صيدا سيتي

إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز"

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا مهنئا بإنجازات المقاومة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا فلسطينيا ضم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وعضو  المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأستاذ عدنان يوسف (أبو النايف) بحضور الحاج عارف حميد و علي الزينو وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بالعملية البطولية التي تفذتها المقاومة الإسلامية الأحد الماضي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ردا على الإعتداءات الإسرائيلية التي حاولت كسر قواعد الإشتباك كما توجه الوفد بالتعزية لقيادة الحزب بشهداء عقربا في سوريا مستنكرا الإعتداء المزدوج على المقاومين في سوريا وعلى المدنيين الآمنين في الضاحية الجنوبية.

 

وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية خاصة من خلال إعادة طرح ملف صفقة القرن بقوة ومحاولة فرضه على الواقع الفلسطيني وتقليص خدمات وتقديمات وكالة الأنروا وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها كما تناول المجتمعون ملف الإجراءات التي قامت بها وزارة العمل اللبنانية مؤخرا مستهدفة العمال الفلسطينيين في لبنان وتداعياتها على الواقعين الفلسطيني واللبناني ونوه الوفد بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.

 

من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيمي عين الحلوة ومية ومية بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية.

 

ووجه المجتمعون التحية لأهالي القدس والخليل وأبناء غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية كما أكد الوفد على وقوف كافة القوى الفلسطينية إلى جانب المقاومة في لبنان في وجه أي اعتداء صهيوني.

 

@ المصدر/ عصام الحلبي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912036162
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة