صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا مهنئا بإنجازات المقاومة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا فلسطينيا ضم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وعضو  المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأستاذ عدنان يوسف (أبو النايف) بحضور الحاج عارف حميد و علي الزينو وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بالعملية البطولية التي تفذتها المقاومة الإسلامية الأحد الماضي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ردا على الإعتداءات الإسرائيلية التي حاولت كسر قواعد الإشتباك كما توجه الوفد بالتعزية لقيادة الحزب بشهداء عقربا في سوريا مستنكرا الإعتداء المزدوج على المقاومين في سوريا وعلى المدنيين الآمنين في الضاحية الجنوبية.

 

وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية خاصة من خلال إعادة طرح ملف صفقة القرن بقوة ومحاولة فرضه على الواقع الفلسطيني وتقليص خدمات وتقديمات وكالة الأنروا وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها كما تناول المجتمعون ملف الإجراءات التي قامت بها وزارة العمل اللبنانية مؤخرا مستهدفة العمال الفلسطينيين في لبنان وتداعياتها على الواقعين الفلسطيني واللبناني ونوه الوفد بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.

 

من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيمي عين الحلوة ومية ومية بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية.

 

ووجه المجتمعون التحية لأهالي القدس والخليل وأبناء غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية كما أكد الوفد على وقوف كافة القوى الفلسطينية إلى جانب المقاومة في لبنان في وجه أي اعتداء صهيوني.

 

@ المصدر/ عصام الحلبي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924796743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة