صيدا سيتي

إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز"

جمعية رعاية اليتيم بالتعاون مع جمعية "إنت كريم" تطلق حملة "شنطة وقلم"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حملة أيلول، أطلقت جمعية رعاية اليتيم في صيدا  بالتعاون مع جمعية "إنت كريم" حملة "شنطة وقلم " وتهدف لتأمين القرطاسية المدرسية  لتلاميذ مدرسة أجيال صيدا المجانية التابعة لها والتي تضم حوالي 800 تلميذ وتلميذة ممن يعيشون في ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة والأيتام.

 

الحملة تنطلق اول ايلول في المكتبات و food trucks وبعض المدارس في صيدا لتامين القرطاسية اللازمة لتلاميذ مدرسة اجيال صيدا المجانية.

 

الحملة تبدأ في الخامس من شهر أيلول وتستمر حتى نهايته. للتبرع لتلاميذ مدرسة أجيال صيدا المجانية من خلال  ألواح "إنت كريم" الموجودة في جميع المطاعم والكاتبات في صيدا . كما يمكنكم التبرع لدى مؤسسة التوفير و العاملية .أو يمكنكم زيارة مكاتبنا في جمعية رعاية اليتيم في صيدا – دار الفتاة.

 

إن مساهمتكم معنا في هذه الحملة ستساعدنا في تعليم عدد أكبر من الأطفال وبناء مجتمع أفضل.

 

@ المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912031610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة