صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه

احتفلت بالسنة الهجرية وكرمت الحجاج .. حماس: ننتظر من اللجنة الحكومية اللبنانية خطوات عملية تجاه الفلسطينيين - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رأفت مرة رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس في منطقة الخارج أن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ينتظرون مباشرة اللجنة التي شكلتها الحكومة اللبنانية لمناقشة الموضوع الفلسطيني من جميع جوانب أعمالها.

 

وأكد أننا على استعداد كامل للتعامل الإيجابي مع اللجنة لتأسيس حوار لبناني فلسطيني شامل والوصول الى نتائج عملية.

 

وكان مرة يتحدث في احتفال بمناسبة السنة الهجرية ولتكريم الحجاج أقامته حركة حماس في قاعة مجمع الأقصى الاجتماعي في مخيم المية ومية مساء أمس الاثنين.

 

وأكد مرة أن الكرة الآن أصبحت في ملعب الحكومة اللبنانية وأننا نرحب بأي خطوة تؤدي إلى تفاهم فلسطيني لبناني.

 

وقال مرة أننا نرفض ما يعرض حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان للخطر أو ما ينتقص من حقوقهم.

 

ودعا مرة إلى استمرار التحركات والاحتجاجات الشعبية ردا على إجراءات وزير العمل وأكد على وحدة الموقف الفلسطيني و حيا جميع قوى الحراك.

 

وشدد على تمسك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بالعودة والمقاومة وازالة الاحتلال.

 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الحجاج.. بعد وصلات إنشادية قدمتها فرقة طه الهادي للمدائح النبوية.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931775234
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة