صيدا سيتي

Lebanon to celebrate Easter in lockdown Schools off to different starts in efforts to stay on track تشديد الرقابة واستمرار الإقفال في صيدا... خروق محدودة (صور) عبد الله: نطلب من الأونروا اعتماد المعايير العلمية المعتمدة للحجر والعزل أسبوع آلام ..على درب جلجلة" الكورونا"! اعتصام لأهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بعفو شامل عن ابنائهم خوفا من كورونا الدكتور حازم بديع: بلدية صيدا تتابع عن كثب تجهيز المستشفى الحكومي لحالات كورونا محتملة حداد في كلمة لمناسبة الشعانين: نعيد هذا العام العيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى اللبنانيين.. ترقبوا كل أربعاء صدور لائحة موحدة بأسعار الخضار والفاكهة صلاح اليوسف: لماذا تتقاعس الاونروا عن القيام بواجباتها تجاه الشعب الفلسطيني؟ تشديد الرقابة واستمرار الإقفال في صيدا... خروق محدودة اعتماد مستشفى حمود الجامعي في صيدا لفحص الكورونا أسامة سعد يبحث مع الفاعليات الاقتصادية في الإجراءات الكفيلة بالتخفيف من الآثار السلبية الخطيرة لوباء كورونا حواجز لأمن الدولة في صيدا لتطبيق التعبئة العامة صيدا: مدينة في "الإقامة الكورونية"! أسامة سعد: الصرخة علت اليوم أكثر.. ويجب على الدولة تأمين مستلزمات المعيشة للمواطنين أول حالة وفاة بفيروس كورونا في بلدة برجا وزارة الصحة: 14 إصابة جديدة بكورونا ترفع عدد الحالات المثبتة الى 508 معمل النفايات في صيدا: نتيجة فحص احد العاملين لدينا سلبية شرطي بلدي اطلق النار على مكتب رئيس بلدية سبلين

الحمار مستشار!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 03 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذات مرة أراد الامير الذهاب للصيد فطلب من أخصائي الأرصاد الجوية تزويده بالنشرة للساعات القادمة، فطمأنه الأخصائي بالقول إنه يستطيع أن يصطاد بهدوء، فلا توقع لهطول المطر.

 

في رحلته التقى الأمير بفلاح قال له: من الافضل ان تعود لأن السماء سوف تمطر بغزارة بعد وقت قصير. لم يأبه الأمير لكلامه وقال لنفسه: كيف يمكن لهذا الفلاح أن يعرف أكثر من أخصائي عالي الأجر؟!

 

بعد فترة وجيزة أمطرت السماء واجتاحت السيول الطريق، فتبللت ملابس الأمير، وصار في أسوأ حال.

 

عاد الأمير غاضبا إلى القصر وطرد اخصائي الارصاد. ثم استدعى الفلاح وعرض عليه المنصب، لكن الفلاح رفض وقال: سيدي، أنا لست الشخص الذي يفهم بالطقس أو المناخ لكنني أعرف من حماري ... إذا سقطت آذان الحمار، فهذا يعني أن المطر سيهطل!

 

عندها اشترى الأمير الحمار ... ووظفه مكان الاخصائي!

 

وهكذا بدأت عادة توظيف الحمير لمناصب المستشارين ...

 

يرجى تمرير القصة إلى جميع الأجيال القادمة على أمل أن يتخذوا خيارات أفضل!!!!

 

(منقول)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927563507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة