صيدا سيتي

طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك القوى الامنية اوقفت عددا من المحتجين بصيدا على خلفية قطع الطرقات المصارف في صيدا فتحت ابوابها ومدارس وثانويات مقفلة كلمة و2/1: أزهرت جراح شعبي أزهرت! أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: لمقاطعة جلسة المجلس لأنها تتجاهل مطالب الانتفاضة الجيش اعاد فتح جميع الطرقات الفرعية في صيدا حال الطريق من صيدا إلى بيروت محتجون قطعوا عددا من الطرق في صيدا وأغلقوا أوجيرو والكهرباء تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب

الحمار مستشار!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 03 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذات مرة أراد الامير الذهاب للصيد فطلب من أخصائي الأرصاد الجوية تزويده بالنشرة للساعات القادمة، فطمأنه الأخصائي بالقول إنه يستطيع أن يصطاد بهدوء، فلا توقع لهطول المطر.

 

في رحلته التقى الأمير بفلاح قال له: من الافضل ان تعود لأن السماء سوف تمطر بغزارة بعد وقت قصير. لم يأبه الأمير لكلامه وقال لنفسه: كيف يمكن لهذا الفلاح أن يعرف أكثر من أخصائي عالي الأجر؟!

 

بعد فترة وجيزة أمطرت السماء واجتاحت السيول الطريق، فتبللت ملابس الأمير، وصار في أسوأ حال.

 

عاد الأمير غاضبا إلى القصر وطرد اخصائي الارصاد. ثم استدعى الفلاح وعرض عليه المنصب، لكن الفلاح رفض وقال: سيدي، أنا لست الشخص الذي يفهم بالطقس أو المناخ لكنني أعرف من حماري ... إذا سقطت آذان الحمار، فهذا يعني أن المطر سيهطل!

 

عندها اشترى الأمير الحمار ... ووظفه مكان الاخصائي!

 

وهكذا بدأت عادة توظيف الحمير لمناصب المستشارين ...

 

يرجى تمرير القصة إلى جميع الأجيال القادمة على أمل أن يتخذوا خيارات أفضل!!!!

 

(منقول)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917893894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة