صيدا سيتي

صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور

كركي ادعى على شركة ومسؤول فيها وأجراء وهميين بجرم اختلاس اموال وغش

لبنانيات - الثلاثاء 03 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كركي ادعى على شركة ومسؤول فيها وأجراء وهميين بجرم اختلاس اموال وغش


تقدم المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركيبشكوى وإدعاء شخصي أمام النيابة العامة المالية في بيروت بحق شركة "YAY" التجارية والمسؤول فيها م.خ.ع. والأجراء الوهميين وكل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا أو متدخلا بجرم إختلاس أموال الصندوق بالتزوير وإستعمال المزور والغش والإحتيال والتقارير الكاذبة، عطفا على نتائج الرقابة التي أجرتها مديرية التفتيش والمراقبة في الصندوق. 
وطلب كركي إستجوابهم وتوقيفهم وإحالتهم على المحاكمة لإنزال العقوبات اللازمة بحقهم وإلزامهم برد الأموال المختلسة وبالتعويض عن العطل والضرر.
وسجلت الشكوى لدى قلم النيابة العامة المالية تحت الرقم 5818/2019.

وفي هذا السياق، حذر المدير العام "كل من تسول له نفسه الإستفادة من تقديمات الصندوق دون وجه حق عن طريق الإختلاس بالتزوير واستعمال المزور والغش والإحتيال والتقارير الكاذبة تحت طائلة الملاحقة القانونية والإدعاء أمام القضاء المختص عند الإقتضاء". 

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912028487
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة