صيدا سيتي

النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء

قرار ظني بحق سوري قتل حماته بمشاركة إبنتها .. بهدف سرقة 20 أونصة من الذهب

لبنانيات - الثلاثاء 03 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرار ظني بحق سوري قتل حماته بمشاركة إبنتها .. بهدف سرقة 20 أونصة من الذهب

أصدرت قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار قرارها الظني في جريمة قتل السورية أ.ح في بلدة بقاعصفرين-الضنية داخل منزلها في آذار الماضي.

وأظهرت نتائج التحقيقات أن صهر المغدورة السوري م.س المتأهل من ابنتها ف.ك أقدم بمشاركة زوجته على قتلها بعد تكبيل يديها ورجليها ولف عنقها بشرشف بواسطة شريط لاصق بعد تثبيته على الوجه، كما تبين أن الجانيين تعاركا مع المغدورة قبل قتلها ما أصابها بجروح وكدمات عدة في الرأس والوجه، وهما أقدما على فعلتهما بهدف سرقة عشرين أونصة من الذهب يقدر ثمنها بنحو خمسين ألف دولار كانا يعلمان أنها بحوزتها وفرا الى جهة مجهولة.

وأصدرت القاضية نصار مذكرة توقيف غيابية بحق المدعى عليهما لإقدامهما عمدا على قتل المغدورة، معتبرة في قرارها الظني أن فعلهما ينطبق على جناية المادة 549 من قانون العقوبات التي تنص على عقوبة الإعدام. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912004921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة