صيدا سيتي

البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

ِشؤون اللاجئين في «حماس» تُثمّن قرار وزير التربية اللبناني بتسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال وزير التربية والتعليم العالي اللبناني أكرم شهيب، في تغريدة له عبر موقع تويتر يوم الأحد، إن "إصدار القرار الذي يسمح للطلاب الفلسطينيين التسجيل بالمدارس الرسمية مع بدء العام الدراسي 2019 - 2020، ومعاملتهم أسوة بالطلاب اللبنانيين.

 

يأتي التزاما بمبدأ الحق بالتعلم للجميع، والتزاما بالقضية المركزية فلسطين، وانطلاقا من الواقع الخاص للطلاب الفلسطينيين في لبنان.

 

وبدوره يثمّن  مكتب شؤون اللاجئين حركة «حماس» في لبنان قرار وزير التربية والتعليم العالي اللبناني أكرم شهيب، القاضي بتسجيل الطلاب الفلسطينيين الراغبين في المدارس الرسمية كافة ومعاملتهم أسوة بالطلاب اللبنانيين.

 

وحيا مكتب شؤون اللاجئين الوزير شهيب ولبنان الشقيق الذي ما تخلى يوماً عن القضية الفلسطينية، مشدداً على أن هذا القرار يعزز العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ويؤكد أن قضية فلسطين هي قضية لبنان والأمة العربية جمعاء.

 

كما يطالب مكتب شؤون اللاجئين وزير العمل اللبناني  كميل أبو سليمان أن يحذو حذو شهيب والتراجع عن القرار الظالم بحق العمال الفلسطينيين، وأن هذه الاجراءات لا تخدم مسار الحوار اللبناني الفلسطيني بل إلى المزيد من التضييق على اللاجئين الفلسطينيين.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / مكتب شؤون اللاجئين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950339203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة