صيدا سيتي

أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

المفتي عسيران حيا المقاومة وأدان العدوان الإسرائيلي : خرق للقرار ١٧٠١ ومن حق لبنان الدفاع عن نفسه - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران العدوان الإسرائيلي على لبنان معتبرا انه يشكل خرقا للقرار 1701 واستهدافا للبنان وشعبه. 

 

واضاف" ان من حق لبنان الدفاع عن نفسه بكل الوسائل  التى يراها مناسبة". داعيا الى دعم وتسليح الجيش اللبناني للمحافظة على الامن والاستقرار، واكد ان الشعب اللبناني شعب مقاوم تعلم من الأمام الحسين كيفية الثبات بوجه الظالمين وغاصبي  فلسطين العزيزة. 

 

كما حيا المفتي عسيران المقاومة واشاد بالعملية البطولية التى قامت بها المقاومة ضدّ العدو الصهيوني.


كلام عسيران جاء خلال احيائه الليلة الثانية من  المجالس العاشورائية في حسينية مدينة صيدا بحضور شخصيات وفعاليات وحشد من ابناء المدينة  وقال" نحن في لبنان نعيش محنا كثيرة متكاثرة يلي بعضها بعضا، أعظمها الكيان الإسرائيلي الغاصب ، وما ينتج عنه من إرهاب في داخل فلسطين ولبنان ، ان شعب لبنان متمسك بأرضه وسيادة وطنه مستمدا من ذكرى استشهاد الحسين عليه السلام الصمود في وجه العدو الصهيوني.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لمفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936940637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة