صيدا سيتي

خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله

أسامة سعد يشيد برد المقاومة، ويدعو إلى توفير مقومات الصمود والمواجهة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يشيد برد المقاومة، ويدعو إلى توفير مقومات الصمود والمواجهة

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى أبطال المقاومة، وأشاد بعملية الرد النوعية على الاعتداءات الإسرائيلية، وبالمستوى العالي من التخطيط والفعالية في الرصد والتنفيذ في عمل المقاومة العسكري. كما عبر عن الفخر والاعتزاز بدور المقاومة في الدفاع عن لبنان، وبقدرتها على ردع العدو.

 

كما أشاد سعد بجنود الجيش اللبناني الذين واجهوا العدو ومسيّراته بما في حوزتهم من أسلحة فردية. ودعا الحكومة اللبنانية إلى ترجمة الموقف الموحد الذي ظهر مؤخراً بين أركان السلطة على التصدي للاعتداءات الاسرائيلية من خلال السعي إلى تزويد الجيش اللبناني بالأسلحة النوعية القادرة على مجابهة العدو الصهيوني، ولا سيما أنظمة الدفاع الجوي، وذلك من أي مصدر كان وهو ما يفرض على الحكومة تنويع مصادر التسليح للجيش اللبناني، والتخلي عن أسلوب الخضوع للشروط الأميركية والغربية في ما يتصل بمصدر ونوعية السلاح الذي يجري تزويد الجيش به.

 

وقال سعد:

إن تعزيز قدرة لبنان على مجابهة الاعتداءات الاسرائيلية، والتصدي لمخططات الحلف الأميركي الصهيوني التي تستهدف لبنان والمنطقة، يفرضان على السلطة اللبنانية أيضاً توفير مقومات الصمود والمواجهة على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية أيضاً.

 

غير أن سياسات وممارسات السلطة ومكوناتها لا تنسجم أبداً مع ما هو مطلوب في هذه المحاولات . ابتداءً من تصعيد خطاب الشحن الطائفي وممارسة المحاصصات الطائفية، مروراً بالسياسات الاقتصادية والمالية التي أوصلت البلاد إلى حافة السقوط والانهيار، ووصولاً إلى سياسات فرض الضرائب الجائرة ودفع غالبية اللبنانيين إلى هاوية الحاجة والفقر.

 

كل ذلك يفرض على القوى الوطنية والتقدمية تفعيل نضالها من أجل قيام الدولة الوطنية القادرة على مواجهة العدوان والتحديات، الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

 

وشدد سعد، من ناحية أخرى، على ضرورة تعزيز أواصر الوحدة والتكامل بين مختلف قوى المقاومة والتحرر والتقدم في لبنان والمنطقة على تنوع انتماءاتها، وذلك بهدف مواجهة العدوان الاستعماري الصهيوني، وإحباط مخططاته ضد لبنان والقضية الفلسطينية وبقية البلدان العربية.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934112920
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة