صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة

تعارك مع حماته وقتلها بمساعدة ابنتها

لبنانيات - الإثنين 02 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعارك مع حماته وقتلها بمساعدة ابنتها


الساعة الثانية عشر ظهراً في 14  آذار الماضي، عُثر على جثة السورية "أ.حمامة" في بلدة بقاعصفرين، حارة آل كنج، داخل منزلها مكبّلة اليدين والرجلين والرأس بواسطة شريط لاصق.

 بنتيجة التحقيقات ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، تبيّن أنّ المدعى عليه "م.السلقيني" (مواليد 1980، سوري) وهو صهر المغدورة، متأهّل من ابنتها المدعى عليها "ف.الكشاك" (37 عاماً) كان قد طلب من المدعى عليه "محمد.ز" قبل أسبوعين من حصول الجريمة أن يُؤمّن له أنبوب بخّاخ مخدّر مقابل مبلغ كبير من المال إضافة الى تذكرة سفر الى إحدى الدول الأوروبية.

رفض "م ..الزبير" الطلب وهو لم يكن يعلم بنيّة الصهر، إلا أنّه ولدى تكرار الأخير لطلبه ارتاب لشيء ما وتمنّع عن رؤيته مجدداً.

كان الصهر "م.السلقيني" يعلم أنّ حماته تملك عشرين أونصة من الذهب يُقدّر ثمنها بحوالي خمسين ألف دولار. يوم الحادث، وصل الصهر مع زوجته "ف.الكشاك" الى منزل المجني عليها بواسطة سيارة بيك أب، وأقدما على قتلها بعد تكبيل يديها ورجليها ولفّ عنقها بشرشف ومنشفة بواسطة الشريط اللاصق العريض بعد أن ثبّتاه عدّة مرات على الوجه. وبيّنت التحقيقات أنّ الجانيين أقدما على التعارك مع المغدورة قبل قتلها ما أصابها بجرح طعني عامودي على الجبهة من جهة اليمين وكدمة رضية حول كامل العين اليسرى وكسر عظمي على مستوى العضد الأيمن وعدّة كدمات على الوجه.

وتبيّن أنّ الإبنة والصهر غادرا المحلة بالبيك أب نفسه، وقد رُصد على الطريق من منطقة ابي سمراء الساعة 3:51 بتاريخ الحادث الى منطقة جدرا الساعة 6:37 حيث رُصد متوقفاً الى جانب الطريق وعمد المدعى عليهما الى دفعه نحو مفرق جدرا باتجاه الطريق البحرية وركنه قرب محطة متواجدة هناك، وغادرا على متن سيارة أجرة من نوع "بيجو" وفرّا متواريين عن الأنظار.

قاضي التحقيق الأول في لبنان الشمالي سمرندا نصّار، وبعد إصدارها مذكرة توقيف غيابية بحق المدعى عليهما، اعتبرت في قرارها الظني أنّ "م.السلقيني" و"ف.الكشاك" أقدما عمداً على قتل والدة الأولى وأن فعلهما ينطبق على جناية المادة 549 من قانون العقوبات التي تنص على عقوبة الإعدام وإيجاب محاكمتهما أمام محكمة لبنان الشمالي، فيما منعت المحاكمة عن "الزبير" لعدم كفاية الدليل. 
 

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912002795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة