صيدا سيتي

إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان

إحياء ذكرى اسبوع الكشفي والحركي أحمد حجازي في الغازية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إحياء ذكرى اسبوع الكشفي والحركي أحمد حجازي في الغازية

أحيت حركة "أمل" وكشافة الرسالة الإسلامية في بلدة الغازية، ذكرى اسبوع الكشفي والحركي أحمد حجازي بعد معاناة مع المرض، بحضور النائبين علي عسيران وميشال موسى، قيادات حركية وحزبية وكشفية ونقابية.

كلمة الحركة ألقاها عضو هيئة الرئاسة خليل حمدان الذي تحدث عن "جهاد الأخ أحمد حجازي في كشافة الرسالة الإسلامية وفي المقاومة"، وقال: "ان الإمام الصدر أراد أن يصون المجتمع بالتربية الكشفية الرسالية التي قدمت كشافة الرسالة الإسلامية نموذجا رائعا في تربية النشء في وجه مآسي الانحرافات الخطيرة".

وتحدث عن ذكرى اخفاء الإمام الصدر الواحدة والأربعين، حيث اعتبر "أن احتشاد الناس في ساحة عاشوراء في النبطية يبرهن عن وفاء جمهور الإمام الصدر بالتمسك بمبادئه وتعاليمه حيث ارتسمت صورة لبنان في تنوعه الطائفي والمذهبي الذي حمل ثوابت الامام الصدر وهو ما حرص عليه الأخ الأستاذ نبيه بري في جميع المراحل العصية والصعبة، سواء بتأكيده على ثوابت الامام الصدر من العيش المشترك الى ضرورة إنصاف المناطق المحرومة الى التمسك بالمقاومة والجيش ووحدة الشعب، لتبقى كلمة السر يد على الزناد في مواجهة الاعتداءات الصهيونية وعربدة هذا العدو ويد تبني وتعمر لا سيما وان إصرار دولته على الحوار الإقتصادي في زمن محاولة إسقاط لبنان اقتصاديا وماليا من قبل الأعداء".

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934087495
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة