صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

اللجنة الشعبية في عين الحلوة تستعرض ملفات الشأن العام الخدمية والوطنية - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 عَقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة يوم السبت  في 30/8/2019 ، بحضور امين سراللجنة الاخ "سمير الشريف" واعضاء اللجنة ، وحضره امين سراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن ابو صلاح ، والمسؤول الاعلامي بأمانة سر المنطقة الاخ وليددرباس.

 

إفتتح الإجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

استعرض الحضورجملة من الملفات الخدمية ، والوطنية ، واخرى ذات صلة بتقديمات الأونروا ومنها بشكل خاص "العملية التربوية"، سيما وأن العام الدارسي الجديد بات على الأبواب.  

 

خلص الاجتماع بالتأكيد على العديد من القضايا وأبرزها :

 

*** تُثمين المسارالعام لحركة التظاهرات والاحتجاجات السلمية الفلسطينية في عين الحلوة ضد الإجراءات اللبنانية الظالمة بحق العمال الفلسطينين ، مع اهمية ضبط ايقاع الهتافات والشعارات.  

 

*** تفعيل العملية التشاركية بين القوى والقطاع الشعبي العام في تحمل المسؤوليات ، والنزول الى الشارع ضد الإجراءات الظالمة.

 

 ... تسجيل الإرتياح لدورالمجلس النروجي وتقديماته لاهلنا في المخيمات ومنها مشروع "ترميم البيوت" وفق المعايير الهندسية للمجلس النرويجي. وتتفهم اللجنة الشعبية ، وتتمنى على اهلنا في المخيم ايضا تقديرالظروف الطارئة لفريق العمل النرويجي في لبنان وعين الحلوة وما نتج بسببها من تأخيرفي تسديد مستحقات الترميم لأصحابها. 

 

*** ضرورة الوقوف على مستجدات مسارالعملية التربوية "فتح مدارس الانروا ، التنقلات ، وتسجيل الطلاب استعدادا لبدء العام الجديد"، ومتابعة مايلزم مع الجهات التربوية المعنية في الانروا بمنطقة صيدا.

 

*** تعزيزعلاقات التواصل مع لجان القواطع ، ولما فيه تبادل المشورة بقضايا وخدمات الشان العام في عين الحلوة.

 

اختتمت اللجنة اجتماعها بتسجيل ارتياحها لدورالمرجعيات الشعبية في لبنان ، وتثمن عاليا اللفتة الطيبة لدائرة شؤون اللاجئيين بشخص مسؤولها الدكتورابوهولي ، والسيد جمال فياض ممثل الدائرة في الساحة اللبنانية.

 

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية صيدا - المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946526994
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة