صيدا سيتي

رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد إضراب في صيدا اليوم: صرخة في المدينة الصناعية.. ومسيرة "نساء ضد الغلاء" قطع طرقات في أحياء صيدا واقفال شركتي كهرباء لبنان وأوجيرو المعتصمون بصيدا أعلنوا الاضراب العام غدا احتجاجا على الصرف التعسفي اقفال المسرب الشرقي عند جسر الاولي شمال مدينة صيدا مسيرة سيارة لحراك صيدا جابت شوارعها محتجون علقوا منشورات على أبواب المصارف ومؤسسة الكهرباء في صيدا تعليق مشانق رمزية في ساحة ايليا توقيف خمسة اشخاص في أشكال صيدا القديمة المؤسسات الفلسطينية تستنفر.... و"الزلزال الإجتماعي" يُهدّد الجمعيات بالإقفال اجتماع الاونروا واللجان الشعبية يُطلق صرخة اغاثة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان مواطن حاول الانتحار في صيدا بسبب تردي وضعه المعيشي وتراكم ديونه إطلاق نار في صيدا القديمة على خلفية اشكالات عائلية سابقة

مركز الرحمة لخدمة المجتمع يقيم حفلاً تكريمياً للأستاذ فادي شامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 1229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مركز الرحمة - خبر صحفي
أقام مركز الرحمة لخدمة المجتمع حفلا تكريميا يوم الخميس 7/4/2005 للأستاذ فادي شامية وذلك بمناسبة إنتقاله الى عمل جديد في بيروت .
حضره الحفل مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية ومجلس إدارة مركز الرحمة والموظفين واللجان العاملة .
بداية كلمة ترحيبية من الأستاذ ماجد مركيز المدير التنفيذي الجديد للمركز تعاقب على الكلمات كل من الأستاذ مطاع مجذوب بإسم المجلس الإداري والسيدة عفاف بلعة بإسم الموظفين والسيدة منى الأسير بإسم اللجان المتطوعة في المركز بعدها أحب عضو مجلس الإدارة الأستاذ كامل كزبر القاء كلمة بهذه المناسبة مشيرين جميعا على الدور الإيجابي للأستاذ فادي في إدارة المركز .
بعدها تحدث الأستاذ فادي شامية شاكرا المجلس الإداري والموظفين واللجان التي شاركته العمل والتعب ليصبح مركز الرحمة صرحا عامرا لخدمة المجتمع.
وفي الختام سلم الأستاذ مطاع مجذوب درع شكر ووفاء للأستاذ فادي شامية كما سلمت السيدة عفاف بلعة هدية بإسم جميع الموظفين وباقة ورد من اللجان المتطوعة بعدها انتقل الجميع الى تقطيع قالب الحلوى المعد لهذه المناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919006968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة