صيدا سيتي

تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة

مركز الرحمة لخدمة المجتمع يقيم حفلاً تكريمياً للأستاذ فادي شامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 1208 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مركز الرحمة - خبر صحفي
أقام مركز الرحمة لخدمة المجتمع حفلا تكريميا يوم الخميس 7/4/2005 للأستاذ فادي شامية وذلك بمناسبة إنتقاله الى عمل جديد في بيروت .
حضره الحفل مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية ومجلس إدارة مركز الرحمة والموظفين واللجان العاملة .
بداية كلمة ترحيبية من الأستاذ ماجد مركيز المدير التنفيذي الجديد للمركز تعاقب على الكلمات كل من الأستاذ مطاع مجذوب بإسم المجلس الإداري والسيدة عفاف بلعة بإسم الموظفين والسيدة منى الأسير بإسم اللجان المتطوعة في المركز بعدها أحب عضو مجلس الإدارة الأستاذ كامل كزبر القاء كلمة بهذه المناسبة مشيرين جميعا على الدور الإيجابي للأستاذ فادي في إدارة المركز .
بعدها تحدث الأستاذ فادي شامية شاكرا المجلس الإداري والموظفين واللجان التي شاركته العمل والتعب ليصبح مركز الرحمة صرحا عامرا لخدمة المجتمع.
وفي الختام سلم الأستاذ مطاع مجذوب درع شكر ووفاء للأستاذ فادي شامية كما سلمت السيدة عفاف بلعة هدية بإسم جميع الموظفين وباقة ورد من اللجان المتطوعة بعدها انتقل الجميع الى تقطيع قالب الحلوى المعد لهذه المناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908026140
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة