صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

شركة "أبو مرعي كروز": الباخرة أورينت كوين تبحر منذ العام 2005 دون أي حادث بسيط

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شركة "أبو مرعي كروز": الباخرة أورينت كوين تبحر منذ العام 2005 دون أي حادث بسيط

علقت شركة "أبومرعي كروز" على ما نُشر في بعض وسائل الإعلام عن "ساعات رعب عاشها الركاب على متن ​سفينة​ سياحية لبنانية"، مشيرة الى ان "ما ورد هو مجرد تجنّي و افتراءات و هلوسات ملموسة وواضحة بدءاً من عنوان النص و صياغته بطريقة مقصود بها الأذى والتشهير بنا كشركة ناجحة في نقل صورة لبنان الحقيقية من سياحة و رقي الى الجزر ​اليونان​ية والأوروبية والعالم وفي بحرنا العربي". وأكدت أن "ال​باخرة​ السياحية أورينت كوين المملوكة من اللبناني، مرعي أبومرعي، تبحر منذ العام 2005 حتى اليوم دون توقف في ​المياه​ الإقليمية والدولية، ودون أي حادث ولو بسيط يذكر"، مشيرة الى انه "جرت العادة منذ ما يزيد على عشر سنوات أن تتزوَّد الباخرة "أورينت كوين" كغيرها من البواخر ب​الوقود​ الثقيل بعد خروجها من جزيرة "كوس" اليونانية، وذلك من جزيرة "كاليمنوس" وعلى شاطئ الجزيرة كي لا تعود الباخرة ترسو مجدداً، فتأتي الباخرة من اليونان، وهي مخصصة لتزويد البواخر بالوقود الثقيل، كون هذا الوقود غير متوفّر في جزر أخرى على خط سير الباخرة، وكغيرها من البواخر تقف بعد منتصف الليل أو في النهار، وليس هناك من داعٍ لتبليغ الركاب أو إزعاجهم لإخبارهم أننا سنزود الوقود الثقيل وخاصة بعد منتصف الليل، كونه عملا روتينيا تقوم به الباخرة في كل رحلة أسبوعية لها. مع الإشارة إلى أن التوقف لتزويد الباخرة بالوقود مذكور في ​النشرة​ اليومية الموزعة للركاب السيّاح".

 

ورات الشركة أن "وقوف الباخرة في هذه النقطة اللاصقة بجزيرة " كاليمنوس" تحديداً لتعبئة الوقود لا ولن يعرض الركاب لأي خطر مطلقاً، بدليل أن الباخرة عادت وأقلعت بصورة طبيعية، ويعتبر مرور البواخر الأخرى بجانب باخرة "أورينت كوين" أمرا طبيعيا، كون البواخر كلها تعتمد خط السير البحري ذاته".

 

ولفتت الشركة الى ان "تعليقات الركاب السيّاح على مواقع التواصل الاجتماعي كانت مفعمة بالشكر والسرور على تلك الرحلة الرائعة كالعادة"، مضيفة :"أما بالنسبة الى موضوع اتهام الباخرة وللأسف أن يصل التجنّي إلى هذا الوضع بأنه تمّ تبادل السلع والإتجار وبالإسم على السيّد رجل الأعمال مرعي أبو مرعي و زوجته وأولاده بعد تبرأتهم دولياً و بشكل علني من كافة التهم والافتراءات التي كانت ملفقة بحقهم".

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924802543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة