صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

السعودي رعى في بلدية صيدا إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية والهادف  للتوعية من مخاطر التلوث، وذلك بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني تشكيلي جميل ومفيد.

 

وقام الأستاذ القبرصلي بقص شريط افتتاح المعرض في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في صيدا،  بحضور  مدير الجمعية المنظمة للمعرض السيد محمد قاسم، والمهندس ثابت إنشاصي،  والسيدة أليسا قاسم مديرة التمويل التنموي ، والمشرفة على الأعمال المهندسة نعمت إنشاصي وعدد من الناشطين البيئيين والتربويين.

 

وتخلل الإفتتاح كلمة راعي الحفل المهندس السعودي ألقاها ممثله الأستاذ قبرصلي الذي نوه بجهود الجمعية في مكافحة التلوث وتوعية الشبيبة وتدريبها  على تحويل المخلفات إلى أعمال مفيدة للمجتمع.

 

ثم تحدث مدير الجمعية السيد محمد قاسم الذي شكر لبلدية صيدا رئيسا وأعضاء لرعاية أعمال المعرض وما قام به الشبيبة في سبيل إنجاحه معتبرا ان الوصول إلى بيئة نظيفة هو هدف ينبغي أن يكون نصب أعين الجميع مؤسسات رسمية وخاصة ومجتمع أهلي ومدني ومواطنين.

 

بعد ذلك جرى عرض مراحل التدريب على أشغال المعرض ومدى الوعي البيئي الذي تحلى به كل من شارك فيه .. وأعقب ذلك عرض فيلم فيديو عن الأعمال.

 

واختتم المعرض بجولة في أرجائه وتكريم المشرفين والمشرفات على المشروع والمعرض بشهادات تقديرية، ثم إلتقاط الصورة التذكارية.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934166140
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة