صيدا سيتي

الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين!

بلدية صيدا تعلن إختتام مشروع "النقد مقابل العمل من أجل بيئة أفضل" وتتويجه بإنجاز تأهيل حديقة الزويتيني العامة بتمويل إيطالي - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت بلدية صيدا عن إختتام مشروع " النقد مقابل العمل من أجل بيئة أفضل"، والذي توج بإنجاز تأهيل حديقة الزويتيني العامة في صيدا القديمة وذلك بتمويل من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون، وتنفيذ من منظمة تشزفي الإيطالية وبالتعاون مع بلدية صيدا ووزارة الشؤون الإجتماعية وجمعية بيئتنا.

 

وعقد في القصر البلدي في صيدا  لقاء مقتضب لعرض مراحل المشروع، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، وممثل وزارة الشؤون الإجتماعية السيد محمد سعد، والملحق الاقتصادي في السفارة الايطالية لدى لبنان السيد ايمانويل داندراسي، وممثل الوكالة الايطالية للتنمية السيد  كورادو دي ديو، ورئيسة بعثة منظمة "تشزفي" في لبنان السيدة كلاوديا اوريولي، ومدير المشروع في تشزفي  السيد كلاوديو مودجانو، وعضو المنظمة السيدة زينب ديراني، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي والمهندسة السيدة ليلى مرضعة.

 

وأعقب اللقاء زيارة حديقة الزويتيني العامة وتثبيت لوحة الإنجاز من قبل الوفد الإيطالي وممثل رئيس البلدية الأستاذ محمد القبرصلي والدكتور الحكواتي والمهندسة بديع.

 

السعودي

 

المهندس السعودي شكر للوكالة الإيطالية للتنمية مبادرتها التمويلية  لمشروع "النقد مقابل العمل من أجل بيئة أفضل" والذي إستفاد منه نحو 200 من الفئات المهمشة والمحتاجة من لبنانيين ولاجئين فلسطينيين ونازحين سوريين (من الجنسين) حيث دام المشروع نحو عام.

 

ولفت إلى أن اعمال المشروع شملت التأهيل والتنظيف ودهان في عدد من أحياء وساحات البلد القديمة،  وأيضا الحديقة العامة في حي الزويتيني،  التي تم تبليطها وتجهيزها بأعمدة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية، وبمقاعد إسمنتية، وتشجير وزراعة شتول الورود  لتزيين الحديقة.

 

@ المصدر/  إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934086991
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة