صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

انجاز المرحلة الاولى من توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا بتمويل ايطالي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انجاز المرحلة الاولى من توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا بتمويل ايطالي

اعلنت بلدية حارة صيدا عن انتهاء المرحلة الاولى من مشروع توسعة الحديقة العامة للبلدة، والذي انجز بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية "بيئتنا"، ونفذته منظمة "تشزفي" الايطالية في لبنان بتمويل من الوكالة الايطالية للتنمية والتعاون. 


واقيم الحفل في مقر بلدةي حارة صيدا حضره: رئيس البلدية سميح الزين ونائبه حسن السيد صالح واعضاء المجلس البلدي، مختار حارة صيدا خليل الزين، الملحق الاقتصادي في السفارة الايطالية لدى لبنان ايمانويل داندراسي، ممثل الوكالة الايطالية للتنمية كورادو دي ديو، رئيسة بعثة منظمة "تشزفي" في لبنان كلاوديا اوريولي، مدير المشروع في تشزفي كلاوديو مودجانو، عضو المنظمة زينب ديراني، مدير المكتب الخدمات الانمائية في حارة صيدا التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية محمد سعد، مهندس المشروع بلال المملوك واعلاميون ايطاليون ولبنانيون.

رئيس البلدية 
استهل الزين الحفل بكلمة شكر فيها "جميع المساهمين في انجاح المرحلة الاولى من مشروع توسعة الحديقة العامة"، داعيا الى "استمرار الشراكة والتعاون مع جميع المعنيين في تنفيذ وتمويل المشاريع التي تساهم في تطوير البنى التحتية وزيادة الاستثمار في البلدة".

صالح
بدوره نائب رئيس البلدية شكر " للجهود الكبيرة التي بذلها جميع من شارك في انجاز المرحلة الاولى من توسعة الحديقة العامة".

جبيلي 
وشدد عضو البلدية احمد الجبيلي على "المسارعة في تنفيذ مشروع للصرف الصحي لاهميته بالنسبة للوضع البيئي في البلدة".

دي ديو 
من جهته ثمن ممثل الوكالة الايطالية دي ديو "التعاون بين جميع الاطراف، خصوصا وان المشروع المنفذ ساهم في توفير فرص عمل لعدد مهم من اللبنانيين والنازخين السوريين في البلدة وشهد مشاركة لافتة للنساء ". 

مودجانو 
واعلن مدير المشروع المنفذ مودجانو عن " سروره بالانجاز المحقق كونه حقق الهدف المطلوب منه، بتشغيل الفئات المحتاجة من اللبنانيين والنازحين السوريين".

داندراسي 
وابدى الملحق الاقتصادي في السفارة الايطالية داندراسي دعمه "لهذا النوع من المشاريع التي تستهدف الفئات المهمشة وتساعدهم على تأمين مدخول اضافي لتحسين مستوى معيشتهم". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934386921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة