صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

حماس تلتقي اللواء منير المقدح: التأكيد على استمرار الحراك حتى تحقيق أهدافه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حماس تلتقي اللواء منير المقدح: التأكيد على استمرار الحراك حتى تحقيق أهدافه

التقي وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة اللواء منير المقدح نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، حيث ضم الوفد كل من نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها محمد أبو ليلى والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

 

وتباحث الطرفان بآخر المستجدات السياسية حول أجراءات وزارة العمل اللبنانية وانعكاسها على الظروف المعيشية والتي تمس آلاف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

وحول الحراك السياسي والشعبي في مخيم عين الحلوة ضد إجراءات وزارة العمل اللبنانية تم التأكيد على أهمية استمرار التحركات الموحدة تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك.

 

وشدد وفد الحركة على ضرورة استمرار الضغط الشعبي والجماهيري حتى يتم إقرار كافة الحقوق المدنية والإجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

واعتبر الوفد أن القضية الفلسطينية تمر اليوم بظروف استثنائية وخطيرة وتتطلب جهود مضنية لتوحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد مكانة اللاجئ الفلسطيني في لبنان. 

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931594041
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة