صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: لتوحيد الحراك تحت سقف العمل المشترك 

 

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة وفداً من الحراك الشبابي في مقرها "مركز أبو هنود" حيث كان باستقبالهم "ايمن شناعة" عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها،  بحضور نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا "محمد أبو ليلى" والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة "خالد زعيتر".

 

بداية ثمّن الوفد الشبابي في مخيم عين الحلوة كلمة الدكتور اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وتأييده للحراك الجماهيري في مخيمات لبنان داعياً إلى ضرورة التصعيد بوجه الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل.

 

وفي السياق؛ رحب شناعة بالوفد الشبابي مؤكداً بأن حركة حماس ماضية بتبني مصالح الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه ولن تتوانى ببذل كل جهد يؤدي إلى تحقيق مكاسب سياسية واجتماعية تخص شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

وحول الحراك السياسي والشعبي في مخيم عين الحلوة، أكد شناعة أن المرحلة تتطلب مزيداً من الوحدة وتبني برنامج ورؤية موحدة تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك مشدداً على أن الكل الفلسطيني في مخيمات لبنان يعمل تحت إطار واحد بهدف الضغط على الحكومة اللبنانية ووزارة العمل من أجل تراجعها عن الإجراءات الظالمة بحق العامل الفلسطيني.

 

وشدد شناعة في مستهل حديثه عن العمل الفلسطيني المشترك، بأنه بوابة لنجاح أي تحرك شعبي وسياسي في مخيم عين الحلوة، داعياً إلى رص الصفوف والتصعيد من التحركات السياسية والشعبية وذلك بهدف مواجهة اجراءات وزارة العمل التي تمس بكرامة الفلسطينيين في لبنان.

 

وختم شناعة بالاشارة إلى أن الشعب الفلسطيني في لبنان اليوم يعيش مرحلة دقيقة وحساسة في ظل الحديث عن الهجرة الجماعية وانهاء وجوده في لبنان مما يتطلب من الكل الفلسطيني التكاتف والوحدة لمواجهة المخاطر التي تهدد مكانة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924732119
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة