صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: لتوحيد الحراك تحت سقف العمل المشترك 

 

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة وفداً من الحراك الشبابي في مقرها "مركز أبو هنود" حيث كان باستقبالهم "ايمن شناعة" عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها،  بحضور نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا "محمد أبو ليلى" والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة "خالد زعيتر".

 

بداية ثمّن الوفد الشبابي في مخيم عين الحلوة كلمة الدكتور اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وتأييده للحراك الجماهيري في مخيمات لبنان داعياً إلى ضرورة التصعيد بوجه الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل.

 

وفي السياق؛ رحب شناعة بالوفد الشبابي مؤكداً بأن حركة حماس ماضية بتبني مصالح الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه ولن تتوانى ببذل كل جهد يؤدي إلى تحقيق مكاسب سياسية واجتماعية تخص شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

وحول الحراك السياسي والشعبي في مخيم عين الحلوة، أكد شناعة أن المرحلة تتطلب مزيداً من الوحدة وتبني برنامج ورؤية موحدة تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك مشدداً على أن الكل الفلسطيني في مخيمات لبنان يعمل تحت إطار واحد بهدف الضغط على الحكومة اللبنانية ووزارة العمل من أجل تراجعها عن الإجراءات الظالمة بحق العامل الفلسطيني.

 

وشدد شناعة في مستهل حديثه عن العمل الفلسطيني المشترك، بأنه بوابة لنجاح أي تحرك شعبي وسياسي في مخيم عين الحلوة، داعياً إلى رص الصفوف والتصعيد من التحركات السياسية والشعبية وذلك بهدف مواجهة اجراءات وزارة العمل التي تمس بكرامة الفلسطينيين في لبنان.

 

وختم شناعة بالاشارة إلى أن الشعب الفلسطيني في لبنان اليوم يعيش مرحلة دقيقة وحساسة في ظل الحديث عن الهجرة الجماعية وانهاء وجوده في لبنان مما يتطلب من الكل الفلسطيني التكاتف والوحدة لمواجهة المخاطر التي تهدد مكانة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927806039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة