صيدا سيتي

سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: لتوحيد الحراك تحت سقف العمل المشترك 

 

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة وفداً من الحراك الشبابي في مقرها "مركز أبو هنود" حيث كان باستقبالهم "ايمن شناعة" عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها،  بحضور نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا "محمد أبو ليلى" والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة "خالد زعيتر".

 

بداية ثمّن الوفد الشبابي في مخيم عين الحلوة كلمة الدكتور اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وتأييده للحراك الجماهيري في مخيمات لبنان داعياً إلى ضرورة التصعيد بوجه الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل.

 

وفي السياق؛ رحب شناعة بالوفد الشبابي مؤكداً بأن حركة حماس ماضية بتبني مصالح الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه ولن تتوانى ببذل كل جهد يؤدي إلى تحقيق مكاسب سياسية واجتماعية تخص شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

وحول الحراك السياسي والشعبي في مخيم عين الحلوة، أكد شناعة أن المرحلة تتطلب مزيداً من الوحدة وتبني برنامج ورؤية موحدة تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك مشدداً على أن الكل الفلسطيني في مخيمات لبنان يعمل تحت إطار واحد بهدف الضغط على الحكومة اللبنانية ووزارة العمل من أجل تراجعها عن الإجراءات الظالمة بحق العامل الفلسطيني.

 

وشدد شناعة في مستهل حديثه عن العمل الفلسطيني المشترك، بأنه بوابة لنجاح أي تحرك شعبي وسياسي في مخيم عين الحلوة، داعياً إلى رص الصفوف والتصعيد من التحركات السياسية والشعبية وذلك بهدف مواجهة اجراءات وزارة العمل التي تمس بكرامة الفلسطينيين في لبنان.

 

وختم شناعة بالاشارة إلى أن الشعب الفلسطيني في لبنان اليوم يعيش مرحلة دقيقة وحساسة في ظل الحديث عن الهجرة الجماعية وانهاء وجوده في لبنان مما يتطلب من الكل الفلسطيني التكاتف والوحدة لمواجهة المخاطر التي تهدد مكانة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934073420
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة