صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

نفذ موظفو شركة سعودي اوجيه اعتصاما عند ساحة النجمة في صيدا مقابل مبنى البلدية، للمطالبة بتحصيل حقوقهم. ورفع المعتصمون لافتات تطالب المملكة العربية السعودية والرئيس سعد الحريري بالمساعدة في تحصيل مستحقاتهم المالية، جاء في بعضها: "نطالب الرئيس سعد الحريري بسداد حقوقنا، دفع مستحقات عمال وموظفي شركة سعودي اوجيه واجب اخلاقي وانساني وديني، 2500 عائلة تناشد الدولة اللبنانية وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة العمل بتبني قضيتهم المحقة لاستلام حقوقهم، نناشد المملكة العربية السعودية المساعدة في تحصيل مستحقاتنا المالية". 


والقى المهندس محمد هلال ديماسي بيانا باسم المعتصمين ولجنة متابعة مستحقات موظفي سعودي اوجيه، طالب فيه تحصيل مستحقات الموظفين بأسرع وقت، معتبرا أن "على اصحاب الشركة ايجاد طريقة ما لدفع مستحقاتنا حيث ان التزاماتهم التعاقدية اتجاهنا هي ملزمة" واضاف انه "اذا كان هناك تفاهم ضمني بين اصحاب الشركة والحكومة السعودية بالتزام الاخيرة بدفع مستحقاتنا فاننا نطالب الشيخ سعد الحريري شخصيا بالتدخل لدى السلطات العليا في المملكة العربية السعودية او بتكليف رسمي منه لوزاراته المختصة اي عبر الخارجية والعمل للقيام بالمتابعة الجدية والحثيثة"، كما طالبوا نواب المدينة ونواب الأمة ب "حمل قضيتنا الى مجلس النواب والضغط على الوزراء المختصين للمتابعة، نطالب الجمعيات والمنظمات الانسانية المحلية والدولية ونحثهم على تبني قضيتنا للوصول الى حقنا المشروع الذي كفلته كل الأنظمة والشرائع البشرية". 

وختم البيان بالتوجه بالشكر لمحافظ الجنوب منصور ضو على تفهمه لطلب المعتصمين والقوى الامنية على حماية هذا الاعتصام . كما وكانت كلمة ل شاهيناز غياض التي طالبت المساعدة بتحصيل المستحقات المالية لموظفي الشركة بأسرع وقت ممكن في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة. 

 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924733385
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة