صيدا سيتي

اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية الالم عند الجماع التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا

موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

نفذ موظفو شركة سعودي اوجيه اعتصاما عند ساحة النجمة في صيدا مقابل مبنى البلدية، للمطالبة بتحصيل حقوقهم. ورفع المعتصمون لافتات تطالب المملكة العربية السعودية والرئيس سعد الحريري بالمساعدة في تحصيل مستحقاتهم المالية، جاء في بعضها: "نطالب الرئيس سعد الحريري بسداد حقوقنا، دفع مستحقات عمال وموظفي شركة سعودي اوجيه واجب اخلاقي وانساني وديني، 2500 عائلة تناشد الدولة اللبنانية وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة العمل بتبني قضيتهم المحقة لاستلام حقوقهم، نناشد المملكة العربية السعودية المساعدة في تحصيل مستحقاتنا المالية". 


والقى المهندس محمد هلال ديماسي بيانا باسم المعتصمين ولجنة متابعة مستحقات موظفي سعودي اوجيه، طالب فيه تحصيل مستحقات الموظفين بأسرع وقت، معتبرا أن "على اصحاب الشركة ايجاد طريقة ما لدفع مستحقاتنا حيث ان التزاماتهم التعاقدية اتجاهنا هي ملزمة" واضاف انه "اذا كان هناك تفاهم ضمني بين اصحاب الشركة والحكومة السعودية بالتزام الاخيرة بدفع مستحقاتنا فاننا نطالب الشيخ سعد الحريري شخصيا بالتدخل لدى السلطات العليا في المملكة العربية السعودية او بتكليف رسمي منه لوزاراته المختصة اي عبر الخارجية والعمل للقيام بالمتابعة الجدية والحثيثة"، كما طالبوا نواب المدينة ونواب الأمة ب "حمل قضيتنا الى مجلس النواب والضغط على الوزراء المختصين للمتابعة، نطالب الجمعيات والمنظمات الانسانية المحلية والدولية ونحثهم على تبني قضيتنا للوصول الى حقنا المشروع الذي كفلته كل الأنظمة والشرائع البشرية". 

وختم البيان بالتوجه بالشكر لمحافظ الجنوب منصور ضو على تفهمه لطلب المعتصمين والقوى الامنية على حماية هذا الاعتصام . كما وكانت كلمة ل شاهيناز غياض التي طالبت المساعدة بتحصيل المستحقات المالية لموظفي الشركة بأسرع وقت ممكن في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة. 

 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911598195
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة