صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

نفذ موظفو شركة سعودي اوجيه اعتصاما عند ساحة النجمة في صيدا مقابل مبنى البلدية، للمطالبة بتحصيل حقوقهم. ورفع المعتصمون لافتات تطالب المملكة العربية السعودية والرئيس سعد الحريري بالمساعدة في تحصيل مستحقاتهم المالية، جاء في بعضها: "نطالب الرئيس سعد الحريري بسداد حقوقنا، دفع مستحقات عمال وموظفي شركة سعودي اوجيه واجب اخلاقي وانساني وديني، 2500 عائلة تناشد الدولة اللبنانية وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة العمل بتبني قضيتهم المحقة لاستلام حقوقهم، نناشد المملكة العربية السعودية المساعدة في تحصيل مستحقاتنا المالية". 


والقى المهندس محمد هلال ديماسي بيانا باسم المعتصمين ولجنة متابعة مستحقات موظفي سعودي اوجيه، طالب فيه تحصيل مستحقات الموظفين بأسرع وقت، معتبرا أن "على اصحاب الشركة ايجاد طريقة ما لدفع مستحقاتنا حيث ان التزاماتهم التعاقدية اتجاهنا هي ملزمة" واضاف انه "اذا كان هناك تفاهم ضمني بين اصحاب الشركة والحكومة السعودية بالتزام الاخيرة بدفع مستحقاتنا فاننا نطالب الشيخ سعد الحريري شخصيا بالتدخل لدى السلطات العليا في المملكة العربية السعودية او بتكليف رسمي منه لوزاراته المختصة اي عبر الخارجية والعمل للقيام بالمتابعة الجدية والحثيثة"، كما طالبوا نواب المدينة ونواب الأمة ب "حمل قضيتنا الى مجلس النواب والضغط على الوزراء المختصين للمتابعة، نطالب الجمعيات والمنظمات الانسانية المحلية والدولية ونحثهم على تبني قضيتنا للوصول الى حقنا المشروع الذي كفلته كل الأنظمة والشرائع البشرية". 

وختم البيان بالتوجه بالشكر لمحافظ الجنوب منصور ضو على تفهمه لطلب المعتصمين والقوى الامنية على حماية هذا الاعتصام . كما وكانت كلمة ل شاهيناز غياض التي طالبت المساعدة بتحصيل المستحقات المالية لموظفي الشركة بأسرع وقت ممكن في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة. 

 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927808011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة