صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم

نفذ موظفو شركة سعودي اوجيه اعتصاما عند ساحة النجمة في صيدا مقابل مبنى البلدية، للمطالبة بتحصيل حقوقهم. ورفع المعتصمون لافتات تطالب المملكة العربية السعودية والرئيس سعد الحريري بالمساعدة في تحصيل مستحقاتهم المالية، جاء في بعضها: "نطالب الرئيس سعد الحريري بسداد حقوقنا، دفع مستحقات عمال وموظفي شركة سعودي اوجيه واجب اخلاقي وانساني وديني، 2500 عائلة تناشد الدولة اللبنانية وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة العمل بتبني قضيتهم المحقة لاستلام حقوقهم، نناشد المملكة العربية السعودية المساعدة في تحصيل مستحقاتنا المالية". 


والقى المهندس محمد هلال ديماسي بيانا باسم المعتصمين ولجنة متابعة مستحقات موظفي سعودي اوجيه، طالب فيه تحصيل مستحقات الموظفين بأسرع وقت، معتبرا أن "على اصحاب الشركة ايجاد طريقة ما لدفع مستحقاتنا حيث ان التزاماتهم التعاقدية اتجاهنا هي ملزمة" واضاف انه "اذا كان هناك تفاهم ضمني بين اصحاب الشركة والحكومة السعودية بالتزام الاخيرة بدفع مستحقاتنا فاننا نطالب الشيخ سعد الحريري شخصيا بالتدخل لدى السلطات العليا في المملكة العربية السعودية او بتكليف رسمي منه لوزاراته المختصة اي عبر الخارجية والعمل للقيام بالمتابعة الجدية والحثيثة"، كما طالبوا نواب المدينة ونواب الأمة ب "حمل قضيتنا الى مجلس النواب والضغط على الوزراء المختصين للمتابعة، نطالب الجمعيات والمنظمات الانسانية المحلية والدولية ونحثهم على تبني قضيتنا للوصول الى حقنا المشروع الذي كفلته كل الأنظمة والشرائع البشرية". 

وختم البيان بالتوجه بالشكر لمحافظ الجنوب منصور ضو على تفهمه لطلب المعتصمين والقوى الامنية على حماية هذا الاعتصام . كما وكانت كلمة ل شاهيناز غياض التي طالبت المساعدة بتحصيل المستحقات المالية لموظفي الشركة بأسرع وقت ممكن في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة. 

 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934321406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة