صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي

سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه!

أصدرت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامّة - بلاغاً جاء فيه:

 

"بتاريخ 21/8/2019 ادعى امام مخفر صيدا القديمة في وحدة الدرك الإقليمي، أحد مالكي محلات بيع المجوهرات بأن مجهولاً أقدم على سرقة حوالى /12/ كلغ. من المصاغ من داخل محله الكائن في مدينة صيدا، من دون أي عملية كسر أو خلع. وقدّر قيمة المسروقات بحوالى /500/ ألف دولار أميركي.

 

على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة المتابعة المكثفة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل، ويدعى:

 

- أ. ج. (مواليد عام 1979، لبناني) الذي كان يعمل في المحل، وتوارى عن الأنظار بعد حصول عملية السرقة.
 

نتيجةً للتحريات والاستقصاءات، تمّ تحديد مكان اختبائه، وجرى توقيفه بتاريخ 22/8/2019، بعد مداهمة نفذتها قوة من الشعبة لمكان تواجده داخل شقة في أحد المنتجعات السياحية في منطقة ذوق مكايل.

جرى ضبط كمية من المجوهرات تُقدّر بحوالى /2/ كلغ. خبّأها ضمن مستودع في بلدة الهلالية، إضافةً إلى ضبط مبلغ /18/ ألف دولار أميركي استحصل عليها من جرّاء بيعه لكمية من الذهب المسروق.

بالتحقيق معه، اعترف أنه كان يدير محل المجوهرات الذي سرقه، وانه أقدم - على مدى 3 سنوات من عمله - على سرقة كميات كبيرة من الذهب وصلت الى زِنة /9/ كلغ. وذلك على عدّة مراحل كي لا تكتشف أفعاله، وقام مؤخراً بسرقة كمية من المصاغ تبلغ حوالى /3/ كلغ. وبأنه كان يخطّط لمغادرة الأراضي اللبنانية الى سوريا، عن طريق معابر غير شرعية.

أُجري المقتضى القانوني بحقه والتحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925222787
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة