صيدا سيتي

تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا

قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل

تعهد عضو اللجنة وزير ​الدولة​ لشؤون ​مجلس النواب​ الحاج ​محمود قماطي​ "ان يوصل رسالة ​الشعب الفلسطيني​ ومطالبه التي نحملها على اكتافنا، لاننا مؤمنين ومقتنعين بهذه المطالب المحقة وهي أضعف الايمان اتجاهكم".

 

وخلال رعايته احتفالا للطلاب الناجحين بالشهادة الرسمية للعام 2019 لمدارس بلدة ​الغازية​، نظمته ​التعبئة التربوية​ لـ "​حزب الله​" في منطقة صيدا، توجه قماطي إلى ​اللاجئين الفلسطينيين​ بالقول "رسالتكم نحن نوصلها ومطالبكم نحملها على اكتافنا، لاننا مؤمنين ومقتنعين بهذه المطالب المحقة وأضعف الايمان اتجاهكم، فالقانون موجود وهذا القانون حدد امورا معينة ومنها موضوع إجازة العمل وهذا مطلوب تعديله"، مشيراً إلى أن "هناك حقوق أخرى متعلقة بالحقوق المدنية والمطلوب ما طرحه الإخوة ​الفلسطينيون​ ومانحن تبنيناه ان يصار الى حوار ​لبنان​ي فلسطيني رسمي لمعالجة كافة الامور المتعلقة بالاخوة الفلسطينين المقيمين في لبنان، مشيراً إلى أن هناك معاناة للشعب الفلسطيني ولكن ارادتنا اتجاه التحرير والعودة والفلسطيني يرفض الا العودة واللبناني رفض الا ان يدعم العودة و​حق العودة​، ولكن هذا لا يعني ان الحقوق المدنية تهمل للفلسطيني ولا الحقوق المدنية تضيع، لذلك ​مجلس الوزراء​ يخاطب شعبنا الفلسطيني ونحن واجبنا ان نكون معكم".

 

وأوضح أنه "تم التحدث مع وزير العمل في مجلس الوزراء وتكلمنا امام الوزراء جميعا وننتظر النتائج وتم تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء في وضع اقتراح حل لكل الامور المتعلقة بالشعب الفلسطيني ونحن بحاجة الى صبر وهدوء من اجل ان تعطي اللجنة النتائج والوزير التزم وقال انه سوف يتعاون في كافة الاجراءات المتعلقة باجازة العمل".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917850922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة