صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعهد عضو اللجنة وزير ​الدولة​ لشؤون ​مجلس النواب​ الحاج ​محمود قماطي​ "ان يوصل رسالة ​الشعب الفلسطيني​ ومطالبه التي نحملها على اكتافنا، لاننا مؤمنين ومقتنعين بهذه المطالب المحقة وهي أضعف الايمان اتجاهكم".

 

وخلال رعايته احتفالا للطلاب الناجحين بالشهادة الرسمية للعام 2019 لمدارس بلدة ​الغازية​، نظمته ​التعبئة التربوية​ لـ "​حزب الله​" في منطقة صيدا، توجه قماطي إلى ​اللاجئين الفلسطينيين​ بالقول "رسالتكم نحن نوصلها ومطالبكم نحملها على اكتافنا، لاننا مؤمنين ومقتنعين بهذه المطالب المحقة وأضعف الايمان اتجاهكم، فالقانون موجود وهذا القانون حدد امورا معينة ومنها موضوع إجازة العمل وهذا مطلوب تعديله"، مشيراً إلى أن "هناك حقوق أخرى متعلقة بالحقوق المدنية والمطلوب ما طرحه الإخوة ​الفلسطينيون​ ومانحن تبنيناه ان يصار الى حوار ​لبنان​ي فلسطيني رسمي لمعالجة كافة الامور المتعلقة بالاخوة الفلسطينين المقيمين في لبنان، مشيراً إلى أن هناك معاناة للشعب الفلسطيني ولكن ارادتنا اتجاه التحرير والعودة والفلسطيني يرفض الا العودة واللبناني رفض الا ان يدعم العودة و​حق العودة​، ولكن هذا لا يعني ان الحقوق المدنية تهمل للفلسطيني ولا الحقوق المدنية تضيع، لذلك ​مجلس الوزراء​ يخاطب شعبنا الفلسطيني ونحن واجبنا ان نكون معكم".

 

وأوضح أنه "تم التحدث مع وزير العمل في مجلس الوزراء وتكلمنا امام الوزراء جميعا وننتظر النتائج وتم تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء في وضع اقتراح حل لكل الامور المتعلقة بالشعب الفلسطيني ونحن بحاجة الى صبر وهدوء من اجل ان تعطي اللجنة النتائج والوزير التزم وقال انه سوف يتعاون في كافة الاجراءات المتعلقة باجازة العمل".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936983815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة