صيدا سيتي

تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا

مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام فريق من مصلحة الاقتصاد في صيدا وبتكليف من الوزارة بالاشراف على مصادرة تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا 6 منها تعود لـسميح السيد و3 لخضر حداد ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي في أمن الدولة بإمرة الرائد ايلي وهبي وبحضور رئيس بلدية عبرا ايلي مشنتف.

 

وتوجه الفريق المؤلف من اربعة موظفين هم: ايمان فواز ورحمة المرادني ودلال دمج وجوزيان ديب الى عبرا الجديدة حيث تمت مصادرة المولدات التسعة وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل بلدية عبرا . 

 

وقالت ايمان فواز مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا: "نحن اليوم نصادر 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط ، 3 في محيط ثانوية الراهبات اثنان كل واحد بقدرة 250 KVA والثالث احتياط و3 بحي الزكازيك اثنان كل واحد منهم بقدرة 250 KVA وثالث احتياط وايضا تم في الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حداد كل واحد بقدرة 500 KVA واحد في عبرا - الشارع العام و2 في حي الزكازيك". 

 

اضافت "بالنسبة للأول اي السيد لديه 3 مخالفات : يماطل بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك رغم ان القرار واضح منذ شهر 10/ 2018 ، وثانيا يلزم من يريد تركيب عدادات  بقاطع على 5 أمبير او عشرين امبير وبالتالي يضطرهم لإختيار الـ 20 أمبير او الاستمرار بطريقة القواطع والهدف الاستفادة من رسم اشتراك 35 الف ليرة عن 20 امبير . والمخالفة الثالثة اخذ ثمن العداد 35 الف ليرة دون خسمه من بعض المشتركين من ضمن 85 الف ليرة يتقاضاها عبارة عن (50 الف ليرة تمديدات و35 الف ثمن العداد)  بينما المعروف انه حسب القرار هذا يقع على صاحب المولد وليس الزبون وهو ملزم بأن يقسطهم ولو 5 الاف كل شهر على 7 اشهر وان يكون ذلك واضحا في الفواتير التي يعطيها للزبائن وقد تأكدنا انه لم يتم خسمها ". 

 

وقالت: "بينما بالنسبة للثاني اي خضر حداد تمت المصادرة بحقه لكن الفرق انه يرفض اساساً تركيب العدادات. وقام زملاء مكلفون من قبل الوزارة بالاشراف على عملية مصادرة وتسليم المولد الى بلدية عبرا التي ستكلف من جانبها حارسا قضائيا هو كامل سليمان لحين التزام صاحبي المولدات المذكورين بالقوانين وبتركيب عدادات للمشتركين الراغبين، علما انه سبق ووجهت لهم عشرات الانذارات ومحاضر الضبط". 

 

وقد جرى تسطير محاضر بإجراءات المصادرة لهذه المولدات وتسليمها للبلدية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 

***

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان فريقا من ​مصلحة الاقتصاد​ في صيدا صادر تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي وبحضور رئيس ​بلدية عبرا​ ايلي مشنتف وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل ​البلدية​.

 

وقالت مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا ايمان فواز : "نحن صادرنا 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط، وفي الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حدادـ بسبب المماطلة بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك".

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917850697
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة