صيدا سيتي

للإيجار شقة جديدة طابق أول في جادة بري - صورتان المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان

مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام فريق من مصلحة الاقتصاد في صيدا وبتكليف من الوزارة بالاشراف على مصادرة تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا 6 منها تعود لـسميح السيد و3 لخضر حداد ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي في أمن الدولة بإمرة الرائد ايلي وهبي وبحضور رئيس بلدية عبرا ايلي مشنتف.

 

وتوجه الفريق المؤلف من اربعة موظفين هم: ايمان فواز ورحمة المرادني ودلال دمج وجوزيان ديب الى عبرا الجديدة حيث تمت مصادرة المولدات التسعة وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل بلدية عبرا . 

 

وقالت ايمان فواز مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا: "نحن اليوم نصادر 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط ، 3 في محيط ثانوية الراهبات اثنان كل واحد بقدرة 250 KVA والثالث احتياط و3 بحي الزكازيك اثنان كل واحد منهم بقدرة 250 KVA وثالث احتياط وايضا تم في الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حداد كل واحد بقدرة 500 KVA واحد في عبرا - الشارع العام و2 في حي الزكازيك". 

 

اضافت "بالنسبة للأول اي السيد لديه 3 مخالفات : يماطل بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك رغم ان القرار واضح منذ شهر 10/ 2018 ، وثانيا يلزم من يريد تركيب عدادات  بقاطع على 5 أمبير او عشرين امبير وبالتالي يضطرهم لإختيار الـ 20 أمبير او الاستمرار بطريقة القواطع والهدف الاستفادة من رسم اشتراك 35 الف ليرة عن 20 امبير . والمخالفة الثالثة اخذ ثمن العداد 35 الف ليرة دون خسمه من بعض المشتركين من ضمن 85 الف ليرة يتقاضاها عبارة عن (50 الف ليرة تمديدات و35 الف ثمن العداد)  بينما المعروف انه حسب القرار هذا يقع على صاحب المولد وليس الزبون وهو ملزم بأن يقسطهم ولو 5 الاف كل شهر على 7 اشهر وان يكون ذلك واضحا في الفواتير التي يعطيها للزبائن وقد تأكدنا انه لم يتم خسمها ". 

 

وقالت: "بينما بالنسبة للثاني اي خضر حداد تمت المصادرة بحقه لكن الفرق انه يرفض اساساً تركيب العدادات. وقام زملاء مكلفون من قبل الوزارة بالاشراف على عملية مصادرة وتسليم المولد الى بلدية عبرا التي ستكلف من جانبها حارسا قضائيا هو كامل سليمان لحين التزام صاحبي المولدات المذكورين بالقوانين وبتركيب عدادات للمشتركين الراغبين، علما انه سبق ووجهت لهم عشرات الانذارات ومحاضر الضبط". 

 

وقد جرى تسطير محاضر بإجراءات المصادرة لهذه المولدات وتسليمها للبلدية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 

***

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان فريقا من ​مصلحة الاقتصاد​ في صيدا صادر تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي وبحضور رئيس ​بلدية عبرا​ ايلي مشنتف وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل ​البلدية​.

 

وقالت مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا ايمان فواز : "نحن صادرنا 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط، وفي الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حدادـ بسبب المماطلة بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك".

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911893264
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة