صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام فريق من مصلحة الاقتصاد في صيدا وبتكليف من الوزارة بالاشراف على مصادرة تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا 6 منها تعود لـسميح السيد و3 لخضر حداد ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي في أمن الدولة بإمرة الرائد ايلي وهبي وبحضور رئيس بلدية عبرا ايلي مشنتف.

 

وتوجه الفريق المؤلف من اربعة موظفين هم: ايمان فواز ورحمة المرادني ودلال دمج وجوزيان ديب الى عبرا الجديدة حيث تمت مصادرة المولدات التسعة وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل بلدية عبرا . 

 

وقالت ايمان فواز مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا: "نحن اليوم نصادر 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط ، 3 في محيط ثانوية الراهبات اثنان كل واحد بقدرة 250 KVA والثالث احتياط و3 بحي الزكازيك اثنان كل واحد منهم بقدرة 250 KVA وثالث احتياط وايضا تم في الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حداد كل واحد بقدرة 500 KVA واحد في عبرا - الشارع العام و2 في حي الزكازيك". 

 

اضافت "بالنسبة للأول اي السيد لديه 3 مخالفات : يماطل بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك رغم ان القرار واضح منذ شهر 10/ 2018 ، وثانيا يلزم من يريد تركيب عدادات  بقاطع على 5 أمبير او عشرين امبير وبالتالي يضطرهم لإختيار الـ 20 أمبير او الاستمرار بطريقة القواطع والهدف الاستفادة من رسم اشتراك 35 الف ليرة عن 20 امبير . والمخالفة الثالثة اخذ ثمن العداد 35 الف ليرة دون خسمه من بعض المشتركين من ضمن 85 الف ليرة يتقاضاها عبارة عن (50 الف ليرة تمديدات و35 الف ثمن العداد)  بينما المعروف انه حسب القرار هذا يقع على صاحب المولد وليس الزبون وهو ملزم بأن يقسطهم ولو 5 الاف كل شهر على 7 اشهر وان يكون ذلك واضحا في الفواتير التي يعطيها للزبائن وقد تأكدنا انه لم يتم خسمها ". 

 

وقالت: "بينما بالنسبة للثاني اي خضر حداد تمت المصادرة بحقه لكن الفرق انه يرفض اساساً تركيب العدادات. وقام زملاء مكلفون من قبل الوزارة بالاشراف على عملية مصادرة وتسليم المولد الى بلدية عبرا التي ستكلف من جانبها حارسا قضائيا هو كامل سليمان لحين التزام صاحبي المولدات المذكورين بالقوانين وبتركيب عدادات للمشتركين الراغبين، علما انه سبق ووجهت لهم عشرات الانذارات ومحاضر الضبط". 

 

وقد جرى تسطير محاضر بإجراءات المصادرة لهذه المولدات وتسليمها للبلدية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 

***

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان فريقا من ​مصلحة الاقتصاد​ في صيدا صادر تسعة مولدات كهربائية خاصة في منطقة عبرا ، وذلك بمؤازرة من مكتب صيدا الاقليمي وبحضور رئيس ​بلدية عبرا​ ايلي مشنتف وتسليم الاشراف عليها لحارس قضائي من قبل ​البلدية​.

 

وقالت مندوبة مصلحة الاقتصاد في صيدا ايمان فواز : "نحن صادرنا 6 مولدات تابعة لـ"سميح السيد " 4 يشغلها و2 احتياط، وفي الوقت نفسه مصادرة 3 مولدات تعود لخضر حدادـ بسبب المماطلة بتركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك".

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936983687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة