صيدا سيتي

طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟

"المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به!

كشف مصدر أمني في مدينة صيدا ل " مستقبل ويب " أن شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تمكنت بعد تحريات مكثفة من الإيقاع بسارق ال ١٢ كيلو غراما من الذهب من محل مجوهرات الأمين في سوق صيدا التجاري وهو اللبناني "أ. ج."  الذي يعمل موظفا في المحل المذكور وكان مسؤولا عن جمع ووضع الذهب في خزنة المحل. وافيد أن المذكور كان فر بالمسروقات الى إحدى مناطق شرق بيروت. 

 

وعلم "مستقبل ويب " ان سائق سيارة  أجرة استقلها "أ. ج. " بعد تنفيذه السرقة في صيدا ويدعى "ع. مفتاح" كان هو مفتاح الإيقاع به. كما علم ان أربعة من اقارب منفذ العملية بالإضافة إلى موظف آخر لديه ابقيوا رهن التوقيف للإشتباه بتورط بعضهم ولحجب بعضهم الآخر  معلومات تتعلق بهذه القضية ولحين استكمال التحقيقات وجلاء كامل ملابساتها.


@ المصدر/ مستقبل ويب

دلالات : مستقبل ويب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919679001
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة