صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها

لبنانيات - الجمعة 23 آب 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها

إبتكر حسن خ. طريقة جديدة في سرقة المنازل، فلا كسر ولا خلع، انما الابواب كانت مشرّعة امامه، بعدما دخل تلك المنازل ل"معاينتها" بذريعة انه سمسار لبيع وشراء العقارات.

وبهذه الطريقة إستطاع حسن سرقة ثلاثة منازل في بيروت، كان أصحابها يرغبون في بيعها، حيث دخلها حسن ل"معاينتها" معاينة "دقيقة"، طالت أدراج الخزائن في غرف النوم التي كانت تحوي على مصاغ ومجوهرات استولى عليها جميعها بعد ان كان يقوم بإلهاء أصحابها ، تارة بحجة إغلاق الستار وطورا بإحضار المياه، حتى انه ذهب في بعض الاحيان الى الطلب من احد اصحاب المنزل الخروج من غرفة النوم اثناء إالتقاطه صورا للمكان كي لا يظهر في الصورة.

وهكذا تنقّل حسن من منزل الى آخر معايناً العقارات المنوي بيعها من قبل أصحابها، الى ان تمكنت القولى الامنية من القبض عليه واحالته الى قاضي التحقيق في بيروت الذي اصدر بحقه قراراً احاله بموجبه امام محكمة الجنايات في بروت للمحكمة طالبا له عقوبة السجن ثلاث سنوات على الاقل.

@ المصدر/ المستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911951233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة