صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

جمعة غضب سادسة في مخيم عين الحلوة اليوم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستعد المخيمات الفلسطينية في لبنان لاحياء "جمعة الغضب السادسة"، رفضا لقرار وزير العمل كميل ابو سليمان بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان بفرض الحصول على "اجازات العمل، بعد الامال المخيبة التي خرج بها مجلس الوزراء اللبناني الذي انعقد في بيت الدين برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وقرر تشكيل لجنة لدراسة الوضع الفلسطيني من كافة جوانبه برئاسة رئيس الحكومة سعد الحريري وعضوية الوزراء: كميل أبو سليمان ومحمود قماطي وسليم جريصاتي ويوسف فنيانوس وأكرم شهيب".

 

في مخيم عين الحلوة، من المقرر ان تنظم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" و"اللجان الشعبية الفلسطينية" و"الحراك الشعبي" تظاهرة جماهيرية غاضبة في "جمعة الغضب السادسة"، التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من امام مسجد "النور" في الشارع التحتاني، وستجوب شوارع المخيم، وذلك في اطار خطتها تصعيد التحركات السياسية والشعبية والاعلامية في كافة المخيمات الفلسطينية.

 

وكان المخيم قد شهد اضرابا عاما اغلقت فيه كافة المؤسسات الصحية والتربوية والاجتماعية والمحال التجارية، ومداخله الرئيسية كافة بالعوائق الحديدية بداية، ثم بالاطارات المشتعلة عند المدخل الغربي لجهة حسبة صيدا، حيث أطلقت "صفارات الانذار" من مختلف المساجد دفعة واحدة ولمدة عشر دقائق متتالية، ثم اقيمت وقفة احتجاجية شارك فيها ممثلو القوى الفلسطينية السياسية والشعبية والشبابية والمدنية والنسائية والطلابية، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء في بيت الدين برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، قبل ان تنطلق مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارعه، داعية الى انصاف اللاجىء الفلسطينية على اعتباره صاحب قضية سياسية وليس اجنبيا او زائرا طوعا.


@ المصدر/ محمد دهشة - صيدا

دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934627254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة