صيدا سيتي

النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء

خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا!

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 23 آب 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا!

نسمع كثيراً عن أمّهات حوامل يسافرن إلى الولايات المتحدة الأميركية لوضع مولودهنّ هناك بهدف منحه الجنسية الأميركية. غير أنّ هناك خبراً غير سار لكلّ مَن تفكّر بهكذا مشروع، إذ قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنّ إدارته تسعى بجدّية لإنهاء منح الجنسية الأميركية لكلّ مَن يولد على أراضي الولايات المتحدة، من غير أبناء المواطنين.

 

وخصّ ترامب بالذكر أبناء المهاجرين غير الشرعيين المقيمين على أراضي البلاد، وقال: «نحن ننظر إلى هذا الأمر بجدّية شديدة.. إنهم يتخطّون الحدود وينجبون».

 

وتابع الرئيس الأمريكي ساخراً: «..مبروك، فقد أصبح المولود الجديد مواطناً أميركياً.. بصراحة إنه أمر مثير للسخرية».

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يعرب فيها ترامب عن رغبته القوية بوقف منح الجنسية توافقاً مع الولادة على أراضي البلاد، إذ صرّح أواخر عام 2018 أنه سيوقع قراراً تنفيذياً بذلك، في حين حذّر خبراء من تعارض هذا القرار مع دستور الولايات المتحدة. 

 

@ المصدر/ جريدة الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912008122
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة