صيدا سيتي

ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا!

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 23 آب 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا!

نسمع كثيراً عن أمّهات حوامل يسافرن إلى الولايات المتحدة الأميركية لوضع مولودهنّ هناك بهدف منحه الجنسية الأميركية. غير أنّ هناك خبراً غير سار لكلّ مَن تفكّر بهكذا مشروع، إذ قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنّ إدارته تسعى بجدّية لإنهاء منح الجنسية الأميركية لكلّ مَن يولد على أراضي الولايات المتحدة، من غير أبناء المواطنين.

 

وخصّ ترامب بالذكر أبناء المهاجرين غير الشرعيين المقيمين على أراضي البلاد، وقال: «نحن ننظر إلى هذا الأمر بجدّية شديدة.. إنهم يتخطّون الحدود وينجبون».

 

وتابع الرئيس الأمريكي ساخراً: «..مبروك، فقد أصبح المولود الجديد مواطناً أميركياً.. بصراحة إنه أمر مثير للسخرية».

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يعرب فيها ترامب عن رغبته القوية بوقف منح الجنسية توافقاً مع الولادة على أراضي البلاد، إذ صرّح أواخر عام 2018 أنه سيوقع قراراً تنفيذياً بذلك، في حين حذّر خبراء من تعارض هذا القرار مع دستور الولايات المتحدة. 

 

@ المصدر/ جريدة الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919303227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة