صيدا سيتي

حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة عين الحلوة: فلسطيني يحول دشمة عسكرية عرزالاً! د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! حمّود لـ"إذاعة الفجر": الجماعة الإسلامية تؤكد على ضرورة إصدار قانون عفو عام شامل لا يستثني أحداً إقفال المزاد العلني في سوق السمك في صيدا توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباء .. معمل الجية الجديد متوقف تماماً رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية دوريات مراقبة في سوق حسبة صيدا الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية

النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

تفقد المهندس احمد النداف اليوم، المبنى الجديد لقوى الامن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت مرحلته الاخيرة بهبة من النداف لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، وتنفذه الشركة العربية للأعمال المدنية، حيث اطلع على تقدم سير العمل بالمشروع الذي شارف على الانتهاء وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.
 

وقال النداف: "جئنا اليوم لنطلع عن قرب على الأعمال الجارية في هذا المبنى والتي شارفت على نهايتها، وهذا العمل هو تقدمة لقوى الأمن الداخلي لما تقدمه مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية من تضحيات في سبيل الوطن".
 

أضاف: "استمعنا الى شرح من المهندس محمد شماع عن مراحل البناء ونحن نشكره على جهده وعلى ما قامت وتقوم به الشركة العربية للأعمال المدنية من عمل متميز وتنفيذ متقن للمبنى وبأفضل المواصفات ونتوقع ان تنتهي الأعمال في آخر شهر ايلول وأن يتم افتتاحه رسميا مطلع تشرين الأول بالتعاون مع بلدية صيدا وسيكون برعاية وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن. وقريبا سيتم تسليم المبنى لقوى الأمن الداخلي". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927614307
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة