صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

تفقد المهندس احمد النداف اليوم، المبنى الجديد لقوى الامن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت مرحلته الاخيرة بهبة من النداف لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، وتنفذه الشركة العربية للأعمال المدنية، حيث اطلع على تقدم سير العمل بالمشروع الذي شارف على الانتهاء وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.
 

وقال النداف: "جئنا اليوم لنطلع عن قرب على الأعمال الجارية في هذا المبنى والتي شارفت على نهايتها، وهذا العمل هو تقدمة لقوى الأمن الداخلي لما تقدمه مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية من تضحيات في سبيل الوطن".
 

أضاف: "استمعنا الى شرح من المهندس محمد شماع عن مراحل البناء ونحن نشكره على جهده وعلى ما قامت وتقوم به الشركة العربية للأعمال المدنية من عمل متميز وتنفيذ متقن للمبنى وبأفضل المواصفات ونتوقع ان تنتهي الأعمال في آخر شهر ايلول وأن يتم افتتاحه رسميا مطلع تشرين الأول بالتعاون مع بلدية صيدا وسيكون برعاية وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن. وقريبا سيتم تسليم المبنى لقوى الأمن الداخلي". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924926273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة