صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقد المهندس احمد النداف اليوم، المبنى الجديد لقوى الامن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت مرحلته الاخيرة بهبة من النداف لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، وتنفذه الشركة العربية للأعمال المدنية، حيث اطلع على تقدم سير العمل بالمشروع الذي شارف على الانتهاء وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.
 

وقال النداف: "جئنا اليوم لنطلع عن قرب على الأعمال الجارية في هذا المبنى والتي شارفت على نهايتها، وهذا العمل هو تقدمة لقوى الأمن الداخلي لما تقدمه مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية من تضحيات في سبيل الوطن".
 

أضاف: "استمعنا الى شرح من المهندس محمد شماع عن مراحل البناء ونحن نشكره على جهده وعلى ما قامت وتقوم به الشركة العربية للأعمال المدنية من عمل متميز وتنفيذ متقن للمبنى وبأفضل المواصفات ونتوقع ان تنتهي الأعمال في آخر شهر ايلول وأن يتم افتتاحه رسميا مطلع تشرين الأول بالتعاون مع بلدية صيدا وسيكون برعاية وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن. وقريبا سيتم تسليم المبنى لقوى الأمن الداخلي". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940740233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة