صيدا سيتي

الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

تفقد المهندس احمد النداف اليوم، المبنى الجديد لقوى الامن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت مرحلته الاخيرة بهبة من النداف لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، وتنفذه الشركة العربية للأعمال المدنية، حيث اطلع على تقدم سير العمل بالمشروع الذي شارف على الانتهاء وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.
 

وقال النداف: "جئنا اليوم لنطلع عن قرب على الأعمال الجارية في هذا المبنى والتي شارفت على نهايتها، وهذا العمل هو تقدمة لقوى الأمن الداخلي لما تقدمه مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية من تضحيات في سبيل الوطن".
 

أضاف: "استمعنا الى شرح من المهندس محمد شماع عن مراحل البناء ونحن نشكره على جهده وعلى ما قامت وتقوم به الشركة العربية للأعمال المدنية من عمل متميز وتنفيذ متقن للمبنى وبأفضل المواصفات ونتوقع ان تنتهي الأعمال في آخر شهر ايلول وأن يتم افتتاحه رسميا مطلع تشرين الأول بالتعاون مع بلدية صيدا وسيكون برعاية وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن. وقريبا سيتم تسليم المبنى لقوى الأمن الداخلي". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931762673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة