صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقد المهندس احمد النداف اليوم، المبنى الجديد لقوى الامن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت مرحلته الاخيرة بهبة من النداف لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، وتنفذه الشركة العربية للأعمال المدنية، حيث اطلع على تقدم سير العمل بالمشروع الذي شارف على الانتهاء وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية المهندس محمد الشماع وامين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.
 

وقال النداف: "جئنا اليوم لنطلع عن قرب على الأعمال الجارية في هذا المبنى والتي شارفت على نهايتها، وهذا العمل هو تقدمة لقوى الأمن الداخلي لما تقدمه مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية من تضحيات في سبيل الوطن".
 

أضاف: "استمعنا الى شرح من المهندس محمد شماع عن مراحل البناء ونحن نشكره على جهده وعلى ما قامت وتقوم به الشركة العربية للأعمال المدنية من عمل متميز وتنفيذ متقن للمبنى وبأفضل المواصفات ونتوقع ان تنتهي الأعمال في آخر شهر ايلول وأن يتم افتتاحه رسميا مطلع تشرين الأول بالتعاون مع بلدية صيدا وسيكون برعاية وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن. وقريبا سيتم تسليم المبنى لقوى الأمن الداخلي". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950915667
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة