صيدا سيتي

الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه بيان صادر عن اعلاميي مدينة صيدا بعد توقيف الزميل محمد صالح في اليونان الحريري زارت "افتاء صيدا" والتقت سوسان بحضور السعودي والشريف وحمود تحضيراً للأنشطة الإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف - 4 صور الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي - 4 صور

مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

بعد صيف طويل من الرحلات الى جزر اليونان وتركيا، أطلق مكتب مرعي أبو مرعي للسفر رحلتين الى جزيرة قبرص واحدة الى لارنكا وأخرى الى ليماسول عبر الباخرة "أورينت كوين" التي ستنطلق من مرفأ بيروت الى مرافئ قبرص في شهر ايلول المقبل.

 

وستنطلق الرحلة الأولى في 22 أيلول المقبل من بيروت الى "لارنكا" وتعود "أورينت كوين" في 24 أيلول الى بيروت. كما ستنطلق الرحلة الثانية في 28 أيلول الى "ليماسول" وتعود الى بيروت في 30 أيلول، وستكون المنامة مؤمنة في الباخرة المؤلفة من 8 طوابق، في غرف فاخرة جدا، مع خدمة مميزة من طاقم متخصص يفوق المئة شخص من كل الجنسيات، اذ لا تقتصر الرحلتان على المسافرين اللبنانيين، بل تتعداها لتشمل الركاب العرب بمختلف جنسياتهم.

 

وتتضمن الرحلة كل تكاليف السفر، وتبدأ الأسعار من 300 دولار أميركي ما سيشكل مفاجأة للمسافرين، كما تتضمن الباخرة برامج ترفيهية مختلفة وحفلات متتالية طيلة فترة السفر في البحر، علما ان الطعام هو ضمن الكلفة، فتقدم الباخرة ثلاث وجبات فاخرة يوميا من بوفيه وأطباق متنوعة (الفطور والغداء والعشاء) بما يرضي جميع الاذواق.

 

والباخرة التي باتت علما لبنانيا في القطاع السياحي الدولي، ووضعت لبنان الصغير بمساحته الجغرافية على الخارطة السياحية العالمية، يقول صاحبها رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي، ان الهدف من هاتين الرحلتين اللتين نختم بهما موسم الصيف لعام 2019، اعطاء الفرصة للمسافر ليستمتع بقسط من الراحة والاستجمام من عناء العمل ويخوض تجربة جديدة تبني له الكثير من الصداقات والعلاقات وليتذوّق طعم الcruise باقل وقت واقل كلفة.

 

ويضيف ابو مرعي، الى انه تم مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها اللبنانيون الذين انخفض عدد المسافرين منهم على متن الباخرة الى النصف، في مقابل ارتفاع اعداد المسافرين العرب، فجاءت الاسعار جدا مدروسة.

 

ويؤكد أبو مرعي الى اننا نتطلع الى ان تكون الرحلات في الموسم المقبل، على شاكلة هاتين الرحلتين، بحيث يمكن لمن ينوي الزواج في قبرص والسفر مع مجموعة او لمن يرغب بنزهة بحرية ان يستفيد من هكذا عروض، كما تنوي التحضير لرحلات خلال الشتاء في البحر الاحمر.

 

@ المصدر/ مكتب مرعي أبو مرعي للسفر


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911869637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة