صيدا سيتي

دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎

    مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

    بعد صيف طويل من الرحلات الى جزر اليونان وتركيا، أطلق مكتب مرعي أبو مرعي للسفر رحلتين الى جزيرة قبرص واحدة الى لارنكا وأخرى الى ليماسول عبر الباخرة "أورينت كوين" التي ستنطلق من مرفأ بيروت الى مرافئ قبرص في شهر ايلول المقبل.

     

    وستنطلق الرحلة الأولى في 22 أيلول المقبل من بيروت الى "لارنكا" وتعود "أورينت كوين" في 24 أيلول الى بيروت. كما ستنطلق الرحلة الثانية في 28 أيلول الى "ليماسول" وتعود الى بيروت في 30 أيلول، وستكون المنامة مؤمنة في الباخرة المؤلفة من 8 طوابق، في غرف فاخرة جدا، مع خدمة مميزة من طاقم متخصص يفوق المئة شخص من كل الجنسيات، اذ لا تقتصر الرحلتان على المسافرين اللبنانيين، بل تتعداها لتشمل الركاب العرب بمختلف جنسياتهم.

     

    وتتضمن الرحلة كل تكاليف السفر، وتبدأ الأسعار من 300 دولار أميركي ما سيشكل مفاجأة للمسافرين، كما تتضمن الباخرة برامج ترفيهية مختلفة وحفلات متتالية طيلة فترة السفر في البحر، علما ان الطعام هو ضمن الكلفة، فتقدم الباخرة ثلاث وجبات فاخرة يوميا من بوفيه وأطباق متنوعة (الفطور والغداء والعشاء) بما يرضي جميع الاذواق.

     

    والباخرة التي باتت علما لبنانيا في القطاع السياحي الدولي، ووضعت لبنان الصغير بمساحته الجغرافية على الخارطة السياحية العالمية، يقول صاحبها رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي، ان الهدف من هاتين الرحلتين اللتين نختم بهما موسم الصيف لعام 2019، اعطاء الفرصة للمسافر ليستمتع بقسط من الراحة والاستجمام من عناء العمل ويخوض تجربة جديدة تبني له الكثير من الصداقات والعلاقات وليتذوّق طعم الcruise باقل وقت واقل كلفة.

     

    ويضيف ابو مرعي، الى انه تم مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها اللبنانيون الذين انخفض عدد المسافرين منهم على متن الباخرة الى النصف، في مقابل ارتفاع اعداد المسافرين العرب، فجاءت الاسعار جدا مدروسة.

     

    ويؤكد أبو مرعي الى اننا نتطلع الى ان تكون الرحلات في الموسم المقبل، على شاكلة هاتين الرحلتين، بحيث يمكن لمن ينوي الزواج في قبرص والسفر مع مجموعة او لمن يرغب بنزهة بحرية ان يستفيد من هكذا عروض، كما تنوي التحضير لرحلات خلال الشتاء في البحر الاحمر.

     

    @ المصدر/ مكتب مرعي أبو مرعي للسفر


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925032344
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة