صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي

النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال الفريق المختص في المجلس النروجي لمساندة اللاجئين بالتنسيق مع اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة صباح يوم الأربعاء 21/8/2019 ، في ازقـة تجمع اوزو في مخيم عين الحلوة تمهيدا لتنفيذ مشروع الترميم في التجمع.

 

من ناحية اخرى التقى الفريق النروجي بالأهالي في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير ، وتم وضعهم بماهية عمل وتخصصات الفريق لجهة تقديم الاستشارات القانونية من جانب ، وتنفيذ اعمال الترميم من جانب آخـر.

 

ودعـوا الأهالي لأخـذ الإستعدادات اللوجستية الخاصة بمحتويات بيوتهم لتيسيراعمال الترميم التي ستبدا في القريب العاجل ، علما ان مدة تنفيذ المشروع تقارب الشهرين ، ويقضي المشروع بترميم المنافـع ، وأستبدال أسقف الزينكـو في بيوت التجمع بأخرى من طبقتين بمواصفات مقاومة للرطوبة شتاء والحرارة في فصل الصيف.

 

@ المصدر/ منظمة التحرير الفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925225364
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة