صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي

ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي رؤساء الوحدات الإدارية وامانة سر لجنة ادارة الكوارث في محافظة الجنوب والذين قدموا له التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك . وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون الإدارة العامة على صعيد المحافظة.

 

وتحدثت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن التي عايدت المحافظ ضو وقدمت له هدية بإسم رؤساء الوحدات الادارية وامانة سر ادارة الكوارث في الجنوب واعربت عن اعتزازهم جميعاً بهذه العلاقة مع المحافظ ضو القائمة على الثقة والإحترام المتبادل والشراكة في مسؤولية الإرتقاء بالإدارة العامة .

 

وشكر المحافظ ضو رؤساء الوحدات على مبادرتهم ونوه بجهودهم التي قال انها ترقى الى ما نطمح اليه من تفعيل لعمل الادارة في المؤسسات العامة في لبنان عبر تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطنين .

 

 كما استعرض ما تحقق من مشاريع وبرامج على صعيد مركز محافظة الجنوب لا سيما مشروع " نحو محافظة الكترونية – كل انسان مسؤول" و" لجنة ادارة الكوارث " وما يتم التحضير له من خطوات وبرامج جديدة في هذين المجالين .


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925226700
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة