صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  تقدم سير العمل في المرفأ الجديد لمدينة صيدا بحضور المدير العام للنقل عبد الحفيظ القيسي ورئيسة مرفأ صيدا ميريام سليمان وعدد من المقاولين والمهندسين المشرفين ومن أصحاب الوكالات البحرية.

 

وشملت الجولة المباني الجديدة الملحقة بالمرفأ الجديد والتي ستخصص لرئاسة المرفأ والإدارات والأجهزة الأمنية المعنية بحركة الملاحة والنقل والشحن والتفريغ وغيرها ، حيث اطلعت الحريري والسعودي من القيسي على المراحل التي انجزت وما يتم العمل على استكماله ضمن المخطط التوجيهي للمشروع . كما استمعت من بعض المهندسين على سير العمل . وتبلغت الحريري من القيسي أن هناك خطوطاً ملاحية جديدة تبدي اهتمامها باعتماد مرفأ صيدا في عمليات النقل البحري.

 

القيسي
واثر الجولة قال القيسي " الجولة تفقدية للأشغال الجارية على المرفأ بمرحلتها الحالية لتطويل رصيف رسو البواخر الذي يتم انجازه بحدود 125 مترا واضافة رصيف اخر بطول  50 مترا اضافة الى انشاء المباني التابعة لكل الأجهزة المعنية : رئاسة الميناء ومصلحة الاستثمار والأجهزة الأمنية من امن عام ومخابرات جيش وجمارك تكون كلها ضمن مباني موحدة لتسهيل عمل كل المواطنين . والمشروع تنفذه زارة الأشغال العامة والنقل – المديرية العامة للنقل البري والبحري حيث نطلق المناقصات من خلال الموازنات المرصودة للمديرية ".

 

واضاف" ابلغنا السيدة بهية والأستاذ محمد بأنه قبل نهاية السنة سنكون اطلقنا مرحلة اضافية لإستحداث مساحات برية لهذا المرفأ لنستطيع ايضا ان نستوعب عددا اكبر من البواخر وحجماً اكبر من البضائع التي تأتي عبر مرفأ صيدا". 

 

وقال" الجدير ذكره انه اصبح هناك خطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها لأن تأتي الى مرفأ صيدا ولهذا نسعى لإنجاز كل الأشغال حسب المخطط التوجيهي العام للمرفأ بأسرع وقت ممكن ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة