صيدا سيتي

أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  تقدم سير العمل في المرفأ الجديد لمدينة صيدا بحضور المدير العام للنقل عبد الحفيظ القيسي ورئيسة مرفأ صيدا ميريام سليمان وعدد من المقاولين والمهندسين المشرفين ومن أصحاب الوكالات البحرية.

 

وشملت الجولة المباني الجديدة الملحقة بالمرفأ الجديد والتي ستخصص لرئاسة المرفأ والإدارات والأجهزة الأمنية المعنية بحركة الملاحة والنقل والشحن والتفريغ وغيرها ، حيث اطلعت الحريري والسعودي من القيسي على المراحل التي انجزت وما يتم العمل على استكماله ضمن المخطط التوجيهي للمشروع . كما استمعت من بعض المهندسين على سير العمل . وتبلغت الحريري من القيسي أن هناك خطوطاً ملاحية جديدة تبدي اهتمامها باعتماد مرفأ صيدا في عمليات النقل البحري.

 

القيسي
واثر الجولة قال القيسي " الجولة تفقدية للأشغال الجارية على المرفأ بمرحلتها الحالية لتطويل رصيف رسو البواخر الذي يتم انجازه بحدود 125 مترا واضافة رصيف اخر بطول  50 مترا اضافة الى انشاء المباني التابعة لكل الأجهزة المعنية : رئاسة الميناء ومصلحة الاستثمار والأجهزة الأمنية من امن عام ومخابرات جيش وجمارك تكون كلها ضمن مباني موحدة لتسهيل عمل كل المواطنين . والمشروع تنفذه زارة الأشغال العامة والنقل – المديرية العامة للنقل البري والبحري حيث نطلق المناقصات من خلال الموازنات المرصودة للمديرية ".

 

واضاف" ابلغنا السيدة بهية والأستاذ محمد بأنه قبل نهاية السنة سنكون اطلقنا مرحلة اضافية لإستحداث مساحات برية لهذا المرفأ لنستطيع ايضا ان نستوعب عددا اكبر من البواخر وحجماً اكبر من البضائع التي تأتي عبر مرفأ صيدا". 

 

وقال" الجدير ذكره انه اصبح هناك خطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها لأن تأتي الى مرفأ صيدا ولهذا نسعى لإنجاز كل الأشغال حسب المخطط التوجيهي العام للمرفأ بأسرع وقت ممكن ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919225169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة