صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي

شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في "حماس" في لبنان، فضل طه، أمس الإثنين (19/8)، وفداً من المبادرة الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، برئاسة الشيخ أبو الدرداء وكلا من حسن سعد، جعفر أبو النجا، يوسف الحاج، خليل مناع وعيسى عوض، وذلك مكتبه في صيدا.

 

وأثنى الوفد على الجهود التي تقوم بها مكتب شؤون اللاجئين، ورحبو ابزيارة مسؤول مكتب شؤون اللاجئين للمديرة العامة للشؤون السياسية الاستاذة فاتن يونس.

 

وأكد الوفد على ضرورة التنسيق مع كل الاطراف لحل قضايا الناس الحياتية.

 

كما ودعا الوفد إلى ضرورة المشاركة في الحراك الشعبي الرافض لقرار وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين وللمطالبة بكافة الحقوق الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين.

 

بدوره رحب الحاج أبو أحمد فضل، بالوفد، شاكرا لها جهودها ومثنياً على التحركات التي تقوم بها، شارحاً لهم ما يقوم به المكتب من أعمال. وأكد طه رفضه واستنكاره لقرار وزير العمل الظالم والجائر. 

 

وأضاف أن من حق الشعب الفلسطيني ان يعيش بكرامة  وأكد بأن التحركات المطلبية مستمرة حتى تراجع الوزير واقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية، وأن الشعب الفلسطيني متمسك بالثوابت وخيار المقاومة والتحرير والعودة.

 

@ المصدر/ مكتب شؤون اللاجئين في "حماس" في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925225917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة