صيدا سيتي

الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

    بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي حيث عقدت اجتماعا مع المحافظ منصور ضو بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس بلدية المية ومية رفعت بوسابا حيث جرى عرض للأوضاع العامة في صيدا والجوار من  مختلف الجوانب الحياتية والتنموية والبيئية  الى جانب التحضيرات ل"منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" ، الذي سيعقد يوم الجمعة في 23  الجاري في سراي صيدا الحكومي برعاية وزير المال علي حسن خليل وبدعوة من الوزارة بالتعاون مع المحافظة ولجنة المنتدى. 

     

    ومن ثم عقد اجتماع تحضيري موسع انضم اليه  رئيس دائرة المساحة في صيدا  شادي مقلد وأمين السجل العقاري في صيدا باسم حسن ، ومديرة مكتب الإسكان حنان جلال الدين ومستشار النائب الحريري للشؤون  الهندسية المهندس مازن صباغ وفريق عمل المنتدى.

     

    ضو 

    المحافظ ضو رحب بالحضور معتبرا " ان انجاز سندات التعميرة هو ثمرة  مشتركة لمتابعة النائب الحريري التي حملت هذاالملف وللجهود والتعاون بين كافة الادارات  الرسمية والبلديات المعنية على مدى سنوات  ،كما نوه  ضو " بفكرة تنظيم المنتدى واهمية المواضيع  التي سيتناولها ، معلناً عن وضع كافة إمكانيات المحافظة في سبيل انجاح المنتدى لتعميم الفائدة منه.

     

    الحريري 
    بدورها وجهت النائب الحريري " الشكر الى المحافظ ضو على تنظيم واستضافة المنتدى في سراي صيدا الحكومي ،  منوهة بجهوده في النهوض بالمحافظة لتكون نموذجا للإدارة العامة التي يتوق اليها كل مواطن." 

     

    وقالت " هذا ما نريده، تقوية مؤسسات الدولة لأنه لا بديل عن الدولة وما نقوم به هو لنقول اننا نريد الدولة."

     

    وتطرقت الحريري الى موضوع سندات التعمير فاعتبرت " انها انجاز وانها حق لأصحابها الذين انتظروها عقودا وان هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تعاون كل الجهات الرسمية والبلدية المعنية".

     

    واكدت " ان الخطوة التالية بعد اصدار السندات هو النظر  الى الواقع الحياتي لمناطق التعمير ومعاناة أهلها وقاطنيها على كل المستويات وكيفية اطلاق عملية تنمية متكاملة لها." 

     

    ثم كانت مداخلات من الحضور تمحورت حول المواضيع التي ستتضمنها جلسات المنتدى والية تنسيقها.

     

    @ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925028688
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة