صيدا سيتي

دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً

    سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار

    استضاف عضو بلدية المية والمية أسعد سيقلي، في منزله في البلدة أمس، "لقاء أخويا"، جمع أعضاء البلدية إلياس فرنسيس، سهيل واكيم ووسيم واكيم، المختارين وهيب فرنسيس، جورج وكيم وجورج وني، ممثل حركة "حماس" في لبنان أحمد عبد الهادي والمسؤول السياسي للحركة في مخيم المية ومية رفيق عبد الله، الأمين العام لحركة "أنصار الله" ماهر عويد، ومن وكالة الأونروا مديرها في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب ومدير قسم الصحة في منطقة الجنوب وائل ميعاري ومديرها في مخيم الميه ومية حسن أيوب، وعضو اللجنة الشعبية في منطقة صيدا عدنان الرفاعي.

    وقال سيقلي أن اللقاء يأتي في إطار اللقاءات الدائمة والمتبادلة بين الطرفين، وذلك لبحث الأوضاع بهدف ترسيخ الاستقرار وتمتين العلاقات بين المخيمات الفلسطينية وجوارها.

    وذكرت حركة "حماس" في بيان عن اللقاء، أن المجتمعين استعرضوا "الأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان، لا سيما الوضع في مخيم المية ومية"، وأنه تم التأكيد "أن ما حصل سابقا لن يتكرر، ولن يكون المخيم إلا عامل أمن واستقرار للجوار".

    وشكر عبد الهادي سيقلي على دعوته، مؤكدا "حرص حركة حماس على بناء أفضل العلاقات بين الجانبين"، مستعرضا "مخاطر إجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين"، حيث جدد رفضه لهذه الإجراءات، مطالبا "بالتراجع عنها لأنها تمس حياة اللاجئين وتضرب الصفة السياسية الخاصة باللاجئين الفلسطينيين في لبنان". 
     

    @ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 

    *** 

    لبّى ممثل ​حركة حماس​ في ​لبنان​ الدكتور ​أحمد عبد الهادي​، اللقاء الأخوي الذي دعا إليه عضو ​بلدية المية ومية​ أسعد سيقلي، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار تمتين العلاقات الأخوية بين ​المخيمات الفلسطينية​ وجوارها.

     

    وقد شارك في اللقاء أعضاء ​البلدية​ الدكتور إلياس فرنسيس والأستاذ سهيل وكيم، والأستاذ وسيم وكيم، والمختار وهيب فرنسيس والمختار جورج وكيم، والأستاذ جورج وني، ونائب أمين عام ​حركة أنصار الله​ الحاج ​ماهر عويد​، ومدير ​الأونروا​ في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ومدير قسم الصحة في الأونروا في منطقة ​الجنوب​ الدكتور وائل ميعاري، ومدير الاونروا في مخيم الميه ومية ​حسن أيوب​، والحاج ابو محمد سمسم، وعضو اللجنة الشعبية في منطقة صيدا عدنان الرفاعي، والمسؤول السياسي لحركة حماس في ​مخيم المية ومية​ الأستاذ رفيق عبد الله، والأستاذ مصباح غالي أحد وجهاء مخيم المية ومية.

     

    واستعرض المجتمعون الأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان، لا سيما الوضع في مخيم المية ومية، حيث أكدوا أن ما حصل سابقاً لن يتكرر، ولن يكون المخيم إلا عامل أمن واستقرار للجوار.

     

    وشكر عبد الهادي الأستاذ أسعد سيقلي على هذه الدعوة، مؤكداً حرص حركة حماس على بناء أفضل العلاقات بين الجانبين، مستعرضاً لمخاطر إجراءات ​وزارة العمل​ اللبنانية بحق ​العمال​ الفلسطينيين، حيث جدد رفضه لهذه الإجراءات مطالباً بضرورة التراجع عنها لأنها تمس حياة اللاجئين وتضرب الصفة السياسية الخاصة ب​اللاجئين الفلسطينيين​ في لبنان.

     

    @ المصدر/ موقع النشرة 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925026571
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة