صيدا سيتي

تفادوا هذه الطرق الأحد في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن"

وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة كردستان العراق بشتيوان صادق مع عائلته في اطار زيارة خاصة يقوم بها للبنان وذلك بحضور أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ورجل الأعمال السيد مصطفى الحريري " ابو محمد " . وكان اللقاء مناسبة لإستعراض العلاقات الثنائية ، وقضايا ذات اهتمام مشترك.

 

وفي تصريح له اثر اللقاء قال الوزير صادق "لدينا علاقات تاريخية مع هذه العائلة الكريمة ونفتخر بهذه العلاقة ونفتخر بتاريخ هذه العائلة وجهودهم من أجل الديمقراطية والبناء والسلام في لبنان وكل المنطقة".

 

واضاف" زيارتي اليوم ليست رسمية ، ولكن العلاقات بين كردستان ولبنان دائما علاقات جيدة جدا وهناك نقاط مشتركة بيننا ونأمل في المستقبل ومن خلال الحكومة الجديدة في اقليم كردستان ان نقوي هذه العلاقة ".

 

ونوه الوزير الكردستاني بالدور الذي يقوم به رجال الأعمال والمستثمرون اللبنانيون في نهضة كردستان ، وقال " نقيّم بإيجابية كبيرة هذا الدور للبنانيين في كردستان ، فهناك أيادي مهرة وطاقات بنّاءة جدا شاركت في اعمار كردستان من خلال القطاع الخاص ، وهناك استثمارات لبنانية في كردستان وهناك دعم من الحكومة في اقليم كردستان للمستثمرين اللبنانيين الموجودين في الإقليم ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925227121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة