صيدا سيتي

شائعات الـ"كورونا" تضرب صيدا... وغلاء واحتكار تفادوا هذه الطرق الأحد في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

مسيرةٌ جماهيريةٌ في عين الحلوة رفضا للقرارات اللبنانية الجائرة بحق العمالة الفلسطينية - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار الحراك المناهض لقرار وزيرالعمل اللبناني بحقِّ شعبنا، انطلقت في مخيم عين الحلوة بعد صلاة الجمعة في 16/8/2019 مسيرة جماهيرية ، بدعوة من قيادة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في منطقة صيدا.

 

وتقدَّم المشاركين ممثلي قادة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية والاتحاد العام للمراة الفلسطينية ، والاتحادات النقابية والشعبية ، وحشد غفيرمن ممثلي مؤسسات المجتمع المدني وأهالي المخيّم.

 

وجالت المسيرةُ في شوارع المخيّم ، ورفعت خلالها اعلام فلسطين ، وردد المشاركون هتافات تؤكد تمسك شعبنا بالوحدة الوطنية وحقه في العودة عملا بقرار الشرعية الدولية رقم 194 ، والتصدي لصفقة القرن ، وان لا تهجير ولا توطين ، بدنا العودة عفلسطين ، وطالبوا وزارة العمل اللبنانية بالتراجع عن الإجراءات الظالمة بحق العمالة الفلسطينية بما فيه إعفاء الفلسطينيين من إجازة العمل ، وأكدوا على تمسكهم بالعيش المشترك الفلسطيني اللبناني ، ودعوا الحريصين على امتداد لبنان وفي مقدمتهم حلفاء الدرب والمصير المشترك لوقفة مسؤولة تنتصر لحقوق شعبنا الانسانية والاجتماعية في لبنان ، وأنتهت بالتأكيد على استمرار الحراك الجماهيري حتى نيل جميع الحقوق التي تحفظ الكرامة للإنسان الفلسطيني.
 

@ المصدر/ وليد درباس


دلالات : وليد درباس
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925229307
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة