صيدا سيتي

منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

حديقة السعودي العامة في صيدا تستقطب أندية الشبكة الرياضية لتمارين في الهواء الطلق - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقطبت حديقة المهندس محمد زهير السعودي العامة في مدينة صيدا أندية الشبكة الرياضية في صيدا والجوار لإجراء تمارين رياضية في الهواء الطلق، وذلك بعدما بادرت بلدية المدينة برئاسة المهندس محمد السعودي وبناء لتوجيهاته، لتركيب تجهيزات رياضية مجانية في حدائق المدينة العامة :(حديقة المهندس محمد زهير السعودي وحديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وحديقة منتزه صيدا البلدي)، وايضا محيط مدينة الرئيس الشهي رفيق الحريري الرياضية .

 

باكورة هذه الأندية كان نادي عبرا للكيوكوشنكاي برئاسة البطل الشيهان هيثم ضحى الذي قدم مع ثلة من أعضاء النادي لإجراء تمارين وعروض في لعبة الكاراتية – كيوكوشنكاي في الهواء الطلق وكان في إستقباله ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

 

وعبر الشيهان ضحى عن إمتنان مختلف الأندية لبادرة  بلدية صيدا والشبكة الرياضية لتركيب هذه التجهيزات في الحدائق العامة وهذا ما يشجع الرياضيين على إرتياد هذه الحدائق لإجراء التمارين الرياضية في الهواء الطلق .

 

من جهته رحب الحاج الشماس بوفد نادي عبرا برئاسة الشيهان ضحى لافتا إلى ان أندية الشبكة الرياضية ولا سيما الأندية التي تعنى ببناء الأجسام والألعاب القتالية ستكون لها جولات في حدائق المدينة العامة لإجراء تمارين لأبطالها في هذه الحدائق وإلإستفادة من هذه التجهيزات الرياضية.

 

ولفت إلى أنه كان في زيارة إلى إحدى الحدائق في تركيا وشاهد التجهيزات الرياضية المثبتة وإقبال المواطنين  عليها، فنقل الفكرة للمهندس السعودي الذي سرعان ما رحب بها وبادر لأخذ القرار لتركيب هذه التجهيزات في الحدائق العامة  في مدينة صيدا لتستعمل بالمجان من قبل المواطنين ورواد الحدائق.

 

وختم الحاج الشماس منوها  بجهود المشرفين على الحديقة  والساهرين على أعمال الصيانة  والإهتمام بكافة التجهيزات فيها ومن بينها التجهيزات الرياضية التي تم تركيبها لتكون عيدية بلدية صيدا في عيد الأضحى المبارك.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937085060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة