صيدا سيتي

الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

صيدا: 12 مأخذاً جديداً للمياه لمواجهة حرائق الصيف! - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل موجة الحر التي يشهدها لبنان صيفاً وما تتسبب به من حرائق ، وتسهيلاً لعمل سيارات وفرق الاطفاء في مواجهتها  بادرت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بتوجيهات من رئيسها المهندس وسيم ضاهر وبناء لطلب من رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي وبالتنسيق مع قائد سرية اطفاء صيدا الملازم اول سليم الغضبان ، الى تركيب وتثبيت 12 مأخذاً للمياه في ضواحي صيدا ونقاط متفرقة ضمن نطاق الاتحاد ، حيث اصبح بإمكان فرق وسيارات الاطفاء اختصار الوقت والمسافة خلال عملية اخماد اي حريق يندلع ضمن هذه المنطقة بعدما كانت تستغرق وقتاً وتقطع مسافات للوصول الى أقرب مأخذ للمياه للتزود منه بها والعودة الى مكان الحريق .  

 

 واشار الملازم الأول الغضبان الى ان هذه المبادرة من مؤسسة مياه لبنان الجنوبي واتحاد بلديات صيدا الزهراني  تساهم في اختصار الوقت الذي يستغرقه تزويد سيارات الاطفاء بالمياه ليتراوح بين 5 و10 دقائق بحسب امكانيات كل محطة ، وبالتالي في اخماد الحرائق بسرعة وحماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم . وقال" هي خطوة مهمة لفوج الاطفاء ولسكان المنطقة ويتيح لرجال وسيارات الاطفاء التحرك بسرعة عند نشوب اي حريق في المنطقة والتزود بالمياه من منفذ قريب منه "، متوجها بالشكر الى المهندسين السعودي وضاهر على هذه المبادرة .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

اثمر التنسيق بين رئيس ​بلدية صيدا​ ورئيس ​اتحاد بلديات صيدا الزهراني​ الاستاذ ​محمد السعودي​ وبين ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ بشخص مديرها الدكتور وسيم ضاهر وقائد سرية إطفاء ​مدينة صيدا​ الملازم أول سليم الغضبان الى تركيب 12 مأخذ للمياه ضمن نطاق اتحاد بلديات صيدا الزهراني وذلك تسهيلاً لمهمة وعمل رجال سرية الاطفاء ولسرعة عمليات اخماد الحرائق الكبيرة والتي تتطلب الى آليتي إطفاء أو أكثر.

 

وشكر الملازم أول غضبان، الرئيس السعودي والمدير العام وسيم ضاهر على هذه المبادرة الجيدة والفعالة لما فيه من المصلحة العامةً بالاضافة إلى سرعة عمل ​رجال الإطفاء​ وتعبئة آلياتهم.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934659830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة