صيدا سيتي

اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به

صيدا: 12 مأخذاً جديداً للمياه لمواجهة حرائق الصيف! - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل موجة الحر التي يشهدها لبنان صيفاً وما تتسبب به من حرائق ، وتسهيلاً لعمل سيارات وفرق الاطفاء في مواجهتها  بادرت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بتوجيهات من رئيسها المهندس وسيم ضاهر وبناء لطلب من رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي وبالتنسيق مع قائد سرية اطفاء صيدا الملازم اول سليم الغضبان ، الى تركيب وتثبيت 12 مأخذاً للمياه في ضواحي صيدا ونقاط متفرقة ضمن نطاق الاتحاد ، حيث اصبح بإمكان فرق وسيارات الاطفاء اختصار الوقت والمسافة خلال عملية اخماد اي حريق يندلع ضمن هذه المنطقة بعدما كانت تستغرق وقتاً وتقطع مسافات للوصول الى أقرب مأخذ للمياه للتزود منه بها والعودة الى مكان الحريق .  

 

 واشار الملازم الأول الغضبان الى ان هذه المبادرة من مؤسسة مياه لبنان الجنوبي واتحاد بلديات صيدا الزهراني  تساهم في اختصار الوقت الذي يستغرقه تزويد سيارات الاطفاء بالمياه ليتراوح بين 5 و10 دقائق بحسب امكانيات كل محطة ، وبالتالي في اخماد الحرائق بسرعة وحماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم . وقال" هي خطوة مهمة لفوج الاطفاء ولسكان المنطقة ويتيح لرجال وسيارات الاطفاء التحرك بسرعة عند نشوب اي حريق في المنطقة والتزود بالمياه من منفذ قريب منه "، متوجها بالشكر الى المهندسين السعودي وضاهر على هذه المبادرة .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

اثمر التنسيق بين رئيس ​بلدية صيدا​ ورئيس ​اتحاد بلديات صيدا الزهراني​ الاستاذ ​محمد السعودي​ وبين ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ بشخص مديرها الدكتور وسيم ضاهر وقائد سرية إطفاء ​مدينة صيدا​ الملازم أول سليم الغضبان الى تركيب 12 مأخذ للمياه ضمن نطاق اتحاد بلديات صيدا الزهراني وذلك تسهيلاً لمهمة وعمل رجال سرية الاطفاء ولسرعة عمليات اخماد الحرائق الكبيرة والتي تتطلب الى آليتي إطفاء أو أكثر.

 

وشكر الملازم أول غضبان، الرئيس السعودي والمدير العام وسيم ضاهر على هذه المبادرة الجيدة والفعالة لما فيه من المصلحة العامةً بالاضافة إلى سرعة عمل ​رجال الإطفاء​ وتعبئة آلياتهم.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915345748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة