صيدا سيتي

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة اصابة عنصرين من سرايا المقاومة بإطلاق نار نتيحة اشكال فردي مع عنصر من حركة فتح في صيدا اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة

تيار الفجر في ذكرى حرب 2006: المقاومة اللبنانية والفلسطينية أخلَّت بميزان القوى لصالح أمّتِنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثالثة عشرة لهزيمة الكيان الصهيوني في حربه على المقاومة الإسلامية التي شنت في صيف ٢٠٠٦ ، ترتسم معالم جديدة لقوة الردع التي باتت تمتلكها هذه المقاومة التي حطمت المشروع الأميركي - الصهيوني لتلك الحرب الوحشية الغادرة . وتتضح هذه المعالم من خلال الدروس والإستنتاجات والخلاصات المستخرجة من تلك الحرب التي زخرت بالحقائق الإستراتيجية الجديدة الصادمة للكيان الصهيوني وأسياده في الغرب الإستعماري الإستكباري المتغطرس . 

 

وقد تضاعفت المشكلة الصهيونية المترتبة على حرب ٢٠٠٦ ، من جراء التطور الإيجابي الظاهر للعيان في قدرات المقاومة الإسلامية العسكرية والتقنية والمعنوية، وفي كل إمتدادات هذه المقاومة اللبنانية والفلسطينية والعربية والإسلامية ، ما حوَّلَها الى قوة إقليمية متعاظمة يحسب لها كل حساب في التوترات الدولية والإقليمية المتنوعة فضلا عن أنها تراكم عوامل القلق في داخل الكيان الصهيوني الغاصب . 

 

إننا في هذه الذكرى المجيدة التي انتصرت فيها إرادة أمتنا على إرادة الطاغوت العالمي ، ندعو الى التمعن في الإنجازات الإستراتيجة للمقاومة اللبنانية والفلسطينية التي أخلت بميزان القوى وجعلته يميل الى صالح أمتنا ما أدى الى انعدام مفاعيل العدوان الصهيوني على الجبهة اللبنانية ، والى اضمحلال هذا العدوان وتراجعه على الجبهة الفلسطينية في غزة الأبية. 

 

إن ما نشهده من إنتهكات متكررة لحرمات المسجد الأقصى ما هي إلا حشرجات محتل غاصب عاجز عن حماية جنوده ومستوطنيه القتلى في قرى الضفة الغربية ودساكرها ، وهو في أحد أبعاده ردٌّ غير مباشر على فشل العسكر الصهيوني على الجبهتين اللبنانية والفلسطينية حيث صار التفاوض مع المقاومين عملية مشروعة عند الصهاينة بعد أن كانت أهداف العدوان المتكرر تدور حول اجتثاث المقاومة وإقتلاعها من الجذور . 
تحية في هذه الذكرى العزيزة على قلوب أبناء الأمة ، الى كل الشهداء والأسرى والجرحى والمشردين والمصابين بسبب تلك الحرب التي أريد لها أن تكون سحقا للمقاومة فإذا بها تتحول الى ميدان رحب لسحق أهداف العدوان المتمحور آنذاك حول إقامة شرق أوسط جديد.

 

تحية لأهلنا الصامدين ، تحية " لأشرف الناس " .
 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907851857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة