صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

تيار الفجر في ذكرى حرب 2006: المقاومة اللبنانية والفلسطينية أخلَّت بميزان القوى لصالح أمّتِنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثالثة عشرة لهزيمة الكيان الصهيوني في حربه على المقاومة الإسلامية التي شنت في صيف ٢٠٠٦ ، ترتسم معالم جديدة لقوة الردع التي باتت تمتلكها هذه المقاومة التي حطمت المشروع الأميركي - الصهيوني لتلك الحرب الوحشية الغادرة . وتتضح هذه المعالم من خلال الدروس والإستنتاجات والخلاصات المستخرجة من تلك الحرب التي زخرت بالحقائق الإستراتيجية الجديدة الصادمة للكيان الصهيوني وأسياده في الغرب الإستعماري الإستكباري المتغطرس . 

 

وقد تضاعفت المشكلة الصهيونية المترتبة على حرب ٢٠٠٦ ، من جراء التطور الإيجابي الظاهر للعيان في قدرات المقاومة الإسلامية العسكرية والتقنية والمعنوية، وفي كل إمتدادات هذه المقاومة اللبنانية والفلسطينية والعربية والإسلامية ، ما حوَّلَها الى قوة إقليمية متعاظمة يحسب لها كل حساب في التوترات الدولية والإقليمية المتنوعة فضلا عن أنها تراكم عوامل القلق في داخل الكيان الصهيوني الغاصب . 

 

إننا في هذه الذكرى المجيدة التي انتصرت فيها إرادة أمتنا على إرادة الطاغوت العالمي ، ندعو الى التمعن في الإنجازات الإستراتيجة للمقاومة اللبنانية والفلسطينية التي أخلت بميزان القوى وجعلته يميل الى صالح أمتنا ما أدى الى انعدام مفاعيل العدوان الصهيوني على الجبهة اللبنانية ، والى اضمحلال هذا العدوان وتراجعه على الجبهة الفلسطينية في غزة الأبية. 

 

إن ما نشهده من إنتهكات متكررة لحرمات المسجد الأقصى ما هي إلا حشرجات محتل غاصب عاجز عن حماية جنوده ومستوطنيه القتلى في قرى الضفة الغربية ودساكرها ، وهو في أحد أبعاده ردٌّ غير مباشر على فشل العسكر الصهيوني على الجبهتين اللبنانية والفلسطينية حيث صار التفاوض مع المقاومين عملية مشروعة عند الصهاينة بعد أن كانت أهداف العدوان المتكرر تدور حول اجتثاث المقاومة وإقتلاعها من الجذور . 
تحية في هذه الذكرى العزيزة على قلوب أبناء الأمة ، الى كل الشهداء والأسرى والجرحى والمشردين والمصابين بسبب تلك الحرب التي أريد لها أن تكون سحقا للمقاومة فإذا بها تتحول الى ميدان رحب لسحق أهداف العدوان المتمحور آنذاك حول إقامة شرق أوسط جديد.

 

تحية لأهلنا الصامدين ، تحية " لأشرف الناس " .
 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917473385
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة