صيدا سيتي

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة اصابة عنصرين من سرايا المقاومة بإطلاق نار نتيحة اشكال فردي مع عنصر من حركة فتح في صيدا اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة

حركة حماس تستقبل وفدا من وجهاء ضيعة المية ومية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: نؤكد رفضنا لقرار وزير العمل

 

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مكتبها في مخيم المية ومية وفداً من وجهاء ضيعة المية ومية ممثلاً بالأستاذ الريس أسعد السيقلي عضو بلدية المية ومية ومخاتير الضيعة الأستاذ جورج واكيم والشيخ وهيب فرنسيس، حيث كان باستقبالهم المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم المية ومية رفيق عبد الله وأعضاء من اللجان الشعبية وانصار الله.

 

لينتقل الوفد بعدها إلى مخيم عين الحلوة  وزيارة مكتب حركة حماس حيث كان باستقبالهم أيمن شناعة عضو القيادة السياسية في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها بحضور أعضاء القيادة السياسية في المنطقة واللجان الشعبية لقوى التحالف الفلسطيني في منطقة صيدا ممثلا بأمين سرها أبو بسام المقدح.

 

واستهل الوفد بداية التأكيد على العلاقة الاخوية المتجذرة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وتعزيز روابط واواصر الثقة بين الشعبين مؤكدين تضامنهم الكامل مع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان مطالبين بضرورة إقرار حقوقه المدنية والاجتماعية.

 

بدوره رحب شناعة بالوفد مؤكداً أن هذا اللقاء يشكل علاقة فارقة ومهمة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني معتبراً أن هذا المشهد يعبر عن أصالة ومتانة العلاقة الأخوية بين الشعبين.

 

وحول آخر المستجدات السياسية والتي تخص قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، شرح شناعة للوفد خلفيات قرار وزير العمل مشدداً على أن الشعب الفلسطيني الموجود قسراً في لبنان يرفض قرار وزير العمل ويرفض أن تتحول صفته من لاجئ إلى صفة أجنبي وأن الحراك السياسي والشعبي مستمر بكل لبنان إلى حين تراجع وزير العمل عن قراره المجحف والظالم بحق شعبنا الفلسطيني.

 

وأعتبر شناعة أن إصرار وزير العمل على قراره لن يزيد الشعب الفلسطيني إلا مزيداً من الإصرار على التحرك السلمي بكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية حتى يتم إحقاق الحق وإقرار الحقوق المدنية وتحسين ظروفه المعيشية.

 

وختم شناعة بالتأكيد بأن الشعب الفلسطيني في لبنان يتطلع إلى العودة لفلسطين ويرفض رفضاً قاطعاً التوطين أو التهجير إلى المنافي، داعياً الشعبين اللبناني والفلسطيني إلى ضرورة التكاتف لمواجهة كافة الضغوطات التي تمارسها الإدارة الأمريكية من أجل تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907849436
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة