صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

بلدية صيدا فتحت أبواب مرافق وحدائق المدينة للمواطنين - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بلدية صيدا فتحت أبواب مرافق  وحدائق المدينة للمواطنين

في عيد الأضحى المبارك متنفسا مجانيا للعموم

ورئيس لجنة صيدا البلد د. البزري  إطلع على اوضاع بحر العيد

 

أيام عيد الأضحى المبارك كانت مميزة في مدينة صيدا ولا سيما بالنسبة لمرافقها وحدائقها العامة التي تحولت إلى أمكنة إستقطاب لآلاف المواطنين والأطفال من المدينة والجوار ومن كافة المناطق اللبنانية.

 

مجانية الدخول واستعمال هذه المرافق، فضلا عن عيدية بلدية صيدا في عيد الأضحى ( التي أعلنها رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس عشية العيد) بتثبيت تجهيزات رياضية مجانية للعموم في الحدائق العامة( بتوجيهات من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي) : حديقة المهندس محمد زهير السعودي وحديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومنتزه صيدا البلدي) وأيضا في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية ، كل ذلك حفز هواة الرياضة والمواطنين للتوافد إلى هذه الحدائق مع أطفالهم للتنزه والتمتع بعطلة عيد الأضحى المبارك، واستعمال التجهيزات الرياضية بالمجان،  وكذلك للتوجه إلى بحر العيد حيث الاسعار الشعبية للألعاب وهي ساحة أضحت تراثا من المدينة .

 

وكذلك الحال بالنسبة لمراكب النزهة البحرية  التي أقلت المئات من المواطنين في جولات  حول قلعة صيدا البحرية وصولا حتى زيرة صيدا والمحيط.

 

جولة الدكتور البزري

وكان رئيس لجنة صيدا البلد في بلدية صيدا الدكتور محمد حسيب البزري قد تفقد اليوم بحر العيد والتقى عددا من أصحاب الأراجيح والمحال التراثية والمقاهي في المكان، واستمع منهم إلى ملاحظات حول حركة المواطنين في عيد الأضحى وأنها تشتد  بعد العصر وحتى ساعات المساء بالنظر إلى الحرارة المرتفعة نهارا .

 

كما تابع قضايا تتعلق بتنظيم بحر العيد واعدا بمتابعتها مع الجهات المعنية والإدارات الرسمية ولا سيما مع قوى الأمن الداخلي  - مفرزة السير التي تتابع تنظيم السير قبالة بحر العيد في ساعات الإزدحام .

 

وكذلك إلتقى الدكتور البزري عددا من الوفود السياحية التي قدمت إلى صيدا واعربت عن سعادتها بزيارة المدينة ولا سيما وأن الأسعار فيها شعبية، وهناك مرافق مجانية وسهر ومواكبة من الشرطة البلدية وهذا يبعث على إرتياح واطمئنان الوفود السياحية وتشجيعها لزيارة المدينة والتعرف على معالمها التراثية والسياحية.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان البزري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934100215
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة