صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الحراك الشعبي في عين الحلوة يقيم كرنفال العيد "معاً نحقق السلام" - 18 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام شباب الحراك الشعبي الفلسطيني في مخيم عين "حراك حطين" كرنفال الفرح والعيد بالمخيم وكان بعنوان معاً نحقّق السلام" الذي يهدف إلى زرع البسمة والترفيه للأطفال والناس، ورُفع خلاله شعارات مطلبية وحقوقية وهتافات رافضة لممارسات وزارة العمل اللبنانية بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ، والذي أقيم في مسبح واستراحة حطين بشكل مجاني بحضور فعاليات سياسية وشعبية والكثير من  الأطفال والأهالي وذلك يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك في ١١-٨-٢٠١٩.

 

 وتأكيداً على الوحدة والتكاتف بدأ الكرنفال على وقع النشيدين اللبناني والفلسطيني عند الساعة ٣ بعد الظهر ، والتي كانت خلاله تصدح أصوات الأغاني والاناشيد الوطنية الفلسطينية المعبِّرة عن الظلم والمعاناة والمطالب والحقوق للاجئ الفلسطيني ، ليتخلل أيضاً أنشطة وأجواء متنوعة ومميزة من أراجيح وألعاب النفخ وألعاب بهلوانية ومائية ورسم على الوجوه ،كما وكانت مسابقة وتوزيع جوائز وهدايا بعد الإجابة عن أسئلة وجّهت للأطفال والحاضرين حول فلسطين والمخيمات وأهمية التحركات الشعبية ولماذا نتحرك، وخطورة قرار وزارة العمل ،وتم توزيع الحلويات والعصائر والمأكولات.

 

وتقدم شباب الحراك الشعبي  في مخيم عين الحلوة "حي حطين" بالشكر الجزيل والتقدير إلى كل المساهمين والمتبرعين والمتعاونين في سبيل نجاح الكرنفال المميز سائلين الله أن ينعم على أهلنا وشعبنا الفلسطيني بالأمن والأمان والاستقرار وأن تتحقق مطالبنا لحين عودتنا إلى وطننا فلسطين.
 

@ المصدر/ محمد حسون - عاصمة الشتات 


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919130670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة