صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie

الرعاية قدمت لحوم الأضاحي لـ 20,281 عائلة متعففة في لبنان وفلسطين - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2019 ، بدعم ومساهمة من أهل الخير. وقامت الرعاية بتنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

 

وللعام الثاني والثلاثون، أطلقت الرعاية مشروع أضاحي العيد تحت شعار "أضحيتك بترسم ضحكتن"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية.

 

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد لهذا العام 1,868 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 20,281عائلة متعففة.

 

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 23,530  إلى 25,398  أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 266,170  إلى 286,451 عائلة متعففة.

 

ومن ضمن مشروع الأضاحي لهذا العام، قدمت الرعاية بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية  أضاحي العيد لأهلنا في غزة وفلسطين بدعم من أهل الخير في لبنان، مما أكد على التضامن والتعاطف مع أهلنا في الأراضي المحتلة.

 

الرعاية تتقدم بالشكر من المساهمين والمشاركين والداعمين لمشروع أضاحي العيد لهذا العام من أهل الخير والمؤسسات المحلية والدولية. كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أضاحي العيد لمستحقيها ضمن المعايير الشرعية والصحية.  

 

@ المصدر/ قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931691570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة