صيدا سيتي

اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري من مستشفى صيدا الحكومي: اللقاح سيصل الى لبنان على دفعات صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا

الحريري استقبلت المزيد من المهنئين بعيد الأضحى المبارك وتلقت اتصالات تهنئة من شخصيات - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثاني على التوالي واصل توافد الشخصيات والوفود الى دارة آل الحريري في مجدليون مقدمين التهاني بعيد الأضحى المبارك الى رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

 

ومن ابرز المهنئين : عضو كتلة التحرير والتنمية النائب الدكتور ميشال موسى ، معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني حلمي الحجار ، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ،  مدير مكتب العلاقات العامة في مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحاج عدنان فاكهاني ،  مدير مكتب وزيرة الداخلية والبلديات العقيد محمود قبرصلي ، السفير عبد المولى الصلح ، السيد احمد بك الصلح ، الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد الزعتري ، وعضو المكتب السياسي لتيار المستقبل نوال مدللي وعدد من اعضاء منسقية تيار المستقبل في الجنوب.

 

كما زار مجدليون مهنئاً : وفد من نقابة اصحاب المحطات في لبنان برئاسة النقيب سامي البراكس ، رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي ، مدير فرع مصرف لبنان في صيدا فتحي المجذوب ، رئيس مصلحة كهرباء الجنوب المهندس سامر عبد الله ، الدكتور هشام دلاعة ، الدكتور وليد قصب، الدكتور زاهي مجذوب ، الدكتور غسان بعاصيري ، وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا.

 

وحضر مهنئاً ايضا : مديرة دار المعلمين في صيدا السيدة سمية حنينة ، وفد من مديرية التعليم المهني ضم رئيس مصلحة الادارة والتنفيذ هشام سكرية ورئيس دائرة الامتحانات عبد الرحمن جلول برفقة مدير معهد صيدا الفني ادهم قبرصلي ، رئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر  السيد قاسم اسطنبولي ، المختار محمد بعاصيري ، ، المحامي محمد الحلبي ، المحامي زهير الحاج شحادة، امين عام اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الدين الحريري الرياضية نزار الرواس ومدير الدورة هشام جرادي.

 

ومن المهنئين وفود عائلية واهلية وشبابية وشعبية من عدد من احياء مدينة صيدا والجوار. كما تلقت الحريري اتصالات تهنئة من وزراء ونواب وشخصيات.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950905050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة