صيدا سيتي

مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة

الحريري استقبلت المزيد من المهنئين بعيد الأضحى المبارك وتلقت اتصالات تهنئة من شخصيات - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثاني على التوالي واصل توافد الشخصيات والوفود الى دارة آل الحريري في مجدليون مقدمين التهاني بعيد الأضحى المبارك الى رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

 

ومن ابرز المهنئين : عضو كتلة التحرير والتنمية النائب الدكتور ميشال موسى ، معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني حلمي الحجار ، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ،  مدير مكتب العلاقات العامة في مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحاج عدنان فاكهاني ،  مدير مكتب وزيرة الداخلية والبلديات العقيد محمود قبرصلي ، السفير عبد المولى الصلح ، السيد احمد بك الصلح ، الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد الزعتري ، وعضو المكتب السياسي لتيار المستقبل نوال مدللي وعدد من اعضاء منسقية تيار المستقبل في الجنوب.

 

كما زار مجدليون مهنئاً : وفد من نقابة اصحاب المحطات في لبنان برئاسة النقيب سامي البراكس ، رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي ، مدير فرع مصرف لبنان في صيدا فتحي المجذوب ، رئيس مصلحة كهرباء الجنوب المهندس سامر عبد الله ، الدكتور هشام دلاعة ، الدكتور وليد قصب، الدكتور زاهي مجذوب ، الدكتور غسان بعاصيري ، وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا.

 

وحضر مهنئاً ايضا : مديرة دار المعلمين في صيدا السيدة سمية حنينة ، وفد من مديرية التعليم المهني ضم رئيس مصلحة الادارة والتنفيذ هشام سكرية ورئيس دائرة الامتحانات عبد الرحمن جلول برفقة مدير معهد صيدا الفني ادهم قبرصلي ، رئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر  السيد قاسم اسطنبولي ، المختار محمد بعاصيري ، ، المحامي محمد الحلبي ، المحامي زهير الحاج شحادة، امين عام اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الدين الحريري الرياضية نزار الرواس ومدير الدورة هشام جرادي.

 

ومن المهنئين وفود عائلية واهلية وشبابية وشعبية من عدد من احياء مدينة صيدا والجوار. كما تلقت الحريري اتصالات تهنئة من وزراء ونواب وشخصيات.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936471976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة