صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير، وزار أضرحة الشهداء - 42 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد العمري الكبير في صيدا مع حشد كبير  من المصلين.

 

وقد استقبل سعد بحفاوة كبيرة على وقع موسيقى الكشاف المسلم. ثم أدى الصلاة التي أمّها فضيلة الشيخ أحمد الزين.

 

وبعد انتهاء الصلاة صافح المصلين. ثم انطلق في مسيرة حاشدة جابت أزقة صيدا القديمة وإلى جانبه حشد كبير من المواطنين، مروراً بساحة باب السراي، ووصولاً إلى جبانة صيدا القديمة حيث قرأ الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد، وأضرحة شهداء جيش التحرير الشعبي.

 

ثم توجه سعد إلى جبانة الطائفة الشيعية حيث قرأ الفاتحة على أرواح الشهداء. ثم إلى ساحة الشهداء في صيدا حيث قرأت الفاتحة على أرواح شهداء الاجتياح الإسرائيلي سنة 1982.

 

ثم أكمل سعد جولته  فزار جبانة صيدا الجديدة – سيروب وقرأ الفاتحة على ضريح المناضل  مصطفى معروف سعد، وخضر سكيني " أبو درويش" والأخوين المجذوب، وبقية الشهداء.

 

وختم سعد جولته بزيارة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان فقدم التهاني له لمناسبة العيد.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934377525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة