صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالأضحى المبارك - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان، الشيخ الدكتور محمد الموعد بعد أدائه صلاة وخطبتي عيد الأضحى في مسجد الحسين جنوب لبنان، واستقباله المهنئين، بجولة على فعاليات وأهالي ضيعة العرب، وبعدها على فعاليات صيدا معايدا بالاضحى المبارك، بدأ جولته من دار الفتوى في صيدا معايدا على سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ثم إنتقل الى منزل الدكتور عبد الرحمن البزري، ومنه الى مركز الجماعة الإسلامية معايدا، ثم إنتقل الى منزل الدكتور أسامة سعد معايدا، وبعدها توجه للمعايدة على سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي، ثم معايدا على سماحة الشيخ ماهر حمود أمين عام علماء المقاومة، وبعدها الى دارة مجدليون معايدا على النائب بهية الحريري، ثم على الشيخ احمد الحريري، ثم انتقل الى دارة دولة الرئيس فؤاد السنيورة في الهلالية معايدا، ثم انتقل الى مركز حزب التحرير معايدا، كما استقبل سماحته المهنئين بالعيد في منزله وكانت له عدة إتصالات بفعاليات على إمتداد الساحة اللبنانية، وفي نفس الوقت تلقى عدة اتصالات من شخصيات المجتمع المدني والأصدقاء والمحبين والأقرباء معايدين عليه.

 

وفي هذه المناسبة توجه سماحته الى الأمة العربية والإسلامية بالتبريكات والتهنئة بالأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل الخير واليمن والبركات والأمن والأمان في ربوع بلادنا، وأن يوحد صفنا ويحفظ المسجد الأقصى وينصرنا على الصهاينة المجرمين،

 

ومن جهة ثانية ركز الشيخ محمد الموعد في خطبتي عيد الاضحى على تقوى الله عز وجل والإستمرار بطاعته، وعلى احكام الاضحية وكيفية توزيعها وعلى وحدة الصف ووأد الفتنة وعلى أخوّتنا ومحبتنا لبعضنا البعض، تحت عنوان الآية الكريمة، ((واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا))، مؤكدا أن عدو هذه الأمة هو الكيان الصهيوني الذي ينبغي استئصاله من الوجود من خلال الجهاد والمقاومة، وفي منطقة البقاع قام المجلس ممثلا بالشيخ صبحي الصباح بجولة على فعاليات المنطقة معايدا، وفي منطقة صور قام مجلس علماء فلسطين ممثلا بالشيخ الدكتور حسين قاسم والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ شريد الشولي بجولة على فعاليات المنطقة وخاصة مدينة صور ومخيم البص والواصطة ومخيم الرشيدية معايدين بالاضحى المبارك، وفي منطقة الشمال قام المجلس بجولة على فعاليات المنطقة معايدا، وفي بيروت قام المجلس بجولة معايدا على الفعاليات.

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919535875
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة