صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

المفتي عسيران يهنئ بالأضحى ويستقبل المهنئين صباح يوم الاثنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ مفتي صيدا و اقضيتها الجعفري الشيخ محمد عسيران اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الأضحى المبارك متمنيا ان يعيده الله على الجمع بالخير والبركة.

 

وقال عسيران: يطل علينا عيد الاضحى المبارك و لبنان يعاني من ازمات مالية واقتصادية صعبة وندعو جميع السياسيين الى توحيد الصف لتخطي هذه الازمات.

 

واضاف  المفتى عسيران: على جميع السياسيين الترفع عن المهاترات والسير نحو التهدئة والعمل على جمع اللبنانيين تحت راية الوحدة الوطنية. 

 

كما حي المفتي عسيران الشعب الفلسطيني الجبار والصامد بوجه كل الاعتداءات الاسرئيلية والذي يقاوم من اجل تحرير ارضه والعودة اليها.

 
هذا ويستقبل عسيران المهنئين بالأضحى في دار الافتاء  فوق النادي الحسيني صيدا صباح يوم الاثنين ١٢.٨.٢٠١٩  من الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهرا.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمفتي صيدا واقضيتها الجعفري الشيخ محمد عسيران‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919136197
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة