صيدا سيتي

أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني

سوسان في رسالة الأضحى: لتغليب منطق الدولة والعودة لـ" الطائف"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان في رسالة الأضحى: لتغليب منطق الدولة والعودة لـ" الطائف"

يؤدي مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة عيد الأضحى في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا عند الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة من صباح الأحد 11 آب 2019 . وبعد صلاة وخطبة الأضحى يتوجه المفتي سوسان الى ساحة الشهداء في المدينة لقراءة الفاتحة لأرواحهم الطاهرة . ومن ثم يستقبل المهنئين في قاعة الشهيد رفيق الحريري في دار الافتاء حتى صلاة الظهر. 

 

وعشية العيد ، أكد المفتي سوسان في "رسالة الأضحى" التي وجهها بالمناسبة ان "امنية المواطن اللبناني بكل اطيافه ان تكون الدولة جادة بالالتزام بالدستور والاحتكام للقانون ومنصفة في تفعيل دور الوزارات للتصدي لكل المشاكل التي يعاني منها الوطن والمواطن والاقتصاد الوطني وتقديم كل الخدمات المطلوبة الاجتماعية والاقتصادية والخدماتية والتي هي واجب على السلطة، لا ان يتمترس كل وزير خلف مربعه السياسي والطائفي ضاربا بعرض الحائط مصالح العباد والبلاد ممع هذا الوضع الاقتصادي المتردي الذي شارف على الهاوية". 

 

وقال المفتي سوسان "لقد آن الأوان ليكون لبنان دولة المؤسسات والعدل والعدالة نحتكم جميعا الى دستور الطائف المتمسكون به والمدافعون عنه الذي ارسى السلم الأهلي بين كافة اللبنانيين بكل طوائفهم واحزابهم وانتماءاتهم السياسية والمناطقية فيغلب منطق الدولة العادلة القوية والقانون الذي يرعى الجميع وفق اتفاق الطائف لا الطوائف، لأن لبنان الدولة لا يبنى على المناكفات العبثية ، أو الحقد والخوف والتخوين والتحريض او نبش القبور الذي يعزز الانقسام والفرقة وانما على المصارحة الحرة والديمقراطية في الرأي واحترام الرأي الآخر وخصوصيته".

 

وجدد سوسان تأكيد موقف صيدا الحاضن والداعم للقضية الفلسطينية ولحقوقهم الانسانية والاجتماعية ومشددا على "اهمية اعتماد الحوار الجدي العاقل والمسؤول مع الدولة اللبنانية من خلال هيئة الحوار اللبناني الفلسطيني للوصول الى النتائج المرجوة من هذا الحوار وداعيا الفلسطينيين الى وحدة الصف والموقف والكلمة من اجل قضيتهم المحقة".


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919141165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة