صيدا سيتي

تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين آلاف المتظاهرين في ساحة تقاطع إشارة ايليا في صيدا محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي

مسجد ومجمع علي بن أبي طالب يكرم 26 فائزاً من "أطفال الفجر... جيل النصر 2" - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، ممثلاً بفضيلة الشيخ محمود سمهون، وبحضور رئيس المجلس الإداري لجمعية الإمام علي رضي الله عنه الأستاذ حسن أبو زيد، وأعضاء المجلس، وأهالي منطقة الفيلات والجوار، أقام مسجد ومجمع علي بن أبي طالب – الفيلات في قاعة المرحوم الحاج محمد عبد الرحيم كيلو/ في الطابق العلوي للمسجد، يوم الخميس 8/8/2019م، الموافق 7 ذو الحجة 1440هـ، حفل توزيع جوائز مسابقة "أطفال الفجر... جيل النصر 2"، التي تمّ تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، والتي شارك فيها نحو 100 طفل تراوحت أعمارهم بين السادسة والثالثة عشر. وقد استحق الفوز 26 طفل، حيث أدى صلاة الفجر جماعة مع تكبيرة الإحرام مع الإمام، بالإضافة إلى حفظ جزء من القرآن الكريم.

 

بدأ الاحتفال، بترحيب من الشيخ عبد الناصر نصار بالحضور الكريم، تبعه دخول موكب المحتفى بهم، وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها المكرم عاصم ربيع المصري.

 

وألقى كل من الأستاذ حسن أبو زيد، رئيس المجلس الإداري لجمعية الإمام علي، والشيخ محمود سمهون، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها، والشيخ محمد زهرة، إمام المسجد، كلمة من وحي المناسبة، أكدوا فيها على إلى أهمية العمل المسجدي في نهضة الأمة، وعلى أهمية صلاة الفجر في حياة المؤمن، وعلى دور القرآن الكريم في تحديد البوصلة. كما أثنى المتحدثون على ما يقوم به مسجد ومجمع علي بن أبي طالب رضي الله عنه من برامج، تسهم في نهضة المجتمع، وتوجه الجيل التوجيه الصحيح، مشيراً إلى أن المسجد أصبحاً معلماً في ذلك.

 

وتخلل الحفل تقديم دروع "تميّز وتألق" على القائمين على فكرة "أطفال الفجر... جيل النصر 2"، من مشرفين، وأساتذة، ومربين... لدورهم البارز والفاعل في إنجاح المسابقة.

 

وخلال الحفل، تمّ عرض فيلم لأبرز أنشطة المسجد خلال شهر رمضان المبارك لسنة 2019.

 

وفي الختام تمّ توزيع الهداية على المشاركين 26.
 

@ المصدر/ ‫مسجد ومجمع علي بن أبي طالب (لبنان - صيدا - الفيلات)‬‎‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915441804
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة