صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

مسجد ومجمع علي بن أبي طالب يكرم 26 فائزاً من "أطفال الفجر... جيل النصر 2" - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، ممثلاً بفضيلة الشيخ محمود سمهون، وبحضور رئيس المجلس الإداري لجمعية الإمام علي رضي الله عنه الأستاذ حسن أبو زيد، وأعضاء المجلس، وأهالي منطقة الفيلات والجوار، أقام مسجد ومجمع علي بن أبي طالب – الفيلات في قاعة المرحوم الحاج محمد عبد الرحيم كيلو/ في الطابق العلوي للمسجد، يوم الخميس 8/8/2019م، الموافق 7 ذو الحجة 1440هـ، حفل توزيع جوائز مسابقة "أطفال الفجر... جيل النصر 2"، التي تمّ تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، والتي شارك فيها نحو 100 طفل تراوحت أعمارهم بين السادسة والثالثة عشر. وقد استحق الفوز 26 طفل، حيث أدى صلاة الفجر جماعة مع تكبيرة الإحرام مع الإمام، بالإضافة إلى حفظ جزء من القرآن الكريم.

 

بدأ الاحتفال، بترحيب من الشيخ عبد الناصر نصار بالحضور الكريم، تبعه دخول موكب المحتفى بهم، وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها المكرم عاصم ربيع المصري.

 

وألقى كل من الأستاذ حسن أبو زيد، رئيس المجلس الإداري لجمعية الإمام علي، والشيخ محمود سمهون، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها، والشيخ محمد زهرة، إمام المسجد، كلمة من وحي المناسبة، أكدوا فيها على إلى أهمية العمل المسجدي في نهضة الأمة، وعلى أهمية صلاة الفجر في حياة المؤمن، وعلى دور القرآن الكريم في تحديد البوصلة. كما أثنى المتحدثون على ما يقوم به مسجد ومجمع علي بن أبي طالب رضي الله عنه من برامج، تسهم في نهضة المجتمع، وتوجه الجيل التوجيه الصحيح، مشيراً إلى أن المسجد أصبحاً معلماً في ذلك.

 

وتخلل الحفل تقديم دروع "تميّز وتألق" على القائمين على فكرة "أطفال الفجر... جيل النصر 2"، من مشرفين، وأساتذة، ومربين... لدورهم البارز والفاعل في إنجاح المسابقة.

 

وخلال الحفل، تمّ عرض فيلم لأبرز أنشطة المسجد خلال شهر رمضان المبارك لسنة 2019.

 

وفي الختام تمّ توزيع الهداية على المشاركين 26.
 

@ المصدر/ ‫مسجد ومجمع علي بن أبي طالب (لبنان - صيدا - الفيلات)‬‎‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934632549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة